فاعلية استراتيجية التدريس الفعال فى تنمية مهارات القراءة الاستيعابية لطلاب المرحلة الثانوية / منال محمد المفضل عبدالجواد ؛ إشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد
Material type:
- Teaching the effectiveness of an effective strategy in developing reading comprehension skills of secondary stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2011.من.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015967000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2011.من.ف (Browse shelf(Opens below)) | 15967.CD | Not for loan | 01020100015967000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية استراتيجية التدريس الفعال في تنمية مهارات القراءة الاستيعابية لطلاب المرحلة الثانوية: و مهارات القراءة الاستيعابية تشمل التفكر في المقروء على المستوى الصوتى و الصرفي و النحوي و الدلالى؛ فعلى المستوى الصوتي: تعني مدى مناسبة الأصوات للمعنى المراد: و على المستوى الصرفي: تعنى مدى مناسبة الكلمات المقروءة : و هل البنية الصرفية هذه هى الأنسب لم التغيير ببنية لغوية أخرى هى الأنسب؟ و علي المستوى النحوي: تعني أي التراكيب النحوية أفضل في الدلالة على المعنى المراد
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.