استراتيجية مقترحة فى تعليم القراءة قائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات التفاوض لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية = A suggested strategy in learning reading based on active learning for developing negotiation skills for the first - grade secondary school students in the Arab Republic of Syrian / عبدالله محمد الجنيد ؛ اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد
Material type:
- A suggested strategy in learning reading based on active learning for developing negotiation skills for the first - grade secondary school students in the Arab Republic of Syrian [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2011.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100016548000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2011.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) | 16548.CD | Not for loan | 01020100016548000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد مهارات التفاوض المناسبة لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتعرف مدى توافر هذه المهارات لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتحديد استرايتجيات التعلم النشط المناسبة فى تعليم القراءة لتنمية مهارات التفاوض لدى طلاب االصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتحديد أسس الاستراتيجية المقترحة فى تعليم القراءة القائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات التفاوض لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.