header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دراسة أثر برنامج إثرائى على كل من التحصيل الدراسى ومفهوم الذات والاتجاهات نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / نجوى محمد عبدالمعطى عبدالحميد ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : رضا سمير عوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نجوى محمد عبدالمعطى عبدالحميد : 2012Description: 247ص : خرائط : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The impact of enrichment programme on each of the academic achievement, self - concept, and learning attitudes for the preparatory school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى التربوى Summary: تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج إثرائى على كل من التحصيل الدراسى ومفهوم الذات والاتجاهات نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية واعتمدت الباحثة فى هذه الدراسة على المنهج التجريبى وقد تم تصميم التجربة على اسلوب المجموعتين الضابطة والتجريبية النتائج التى اسفرت عنها الدراسة الحالية التأكيد على أهمية التخطيط لبناء برنامج إثرائية متنوعة فى المجال التربوى والتأكيد على تنمية اتجاهات التلاميذ نحو البرامج الإثرائية المختلفة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017242000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.د (Browse shelf(Opens below)) 17242.CD Not for loan 01020100017242000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2012.من.ف فاعلية برنامج إرشادى لخفض السلوك العدوانى لدى عينة من أطفال المرحلة الابتدائية الجمهورية العربية السورية : دراسة إمبريقية - إكلينيكية / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.ب برنامج قائم علي مهارات ما وراء المعرفة و أثره علي تحسين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.ب برنامج قائم علي مهارات ما وراء المعرفة و أثره علي تحسين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.د دراسة أثر برنامج إثرائى على كل من التحصيل الدراسى ومفهوم الذات والاتجاهات نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.د دراسة أثر برنامج إثرائى على كل من التحصيل الدراسى ومفهوم الذات والاتجاهات نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نع.أ أنماط الضبط لدى الأم السعودية وعلاقته بسمات شخصية بناتهن المراهقات / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نع.أ أنماط الضبط لدى الأم السعودية وعلاقته بسمات شخصية بناتهن المراهقات /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى التربوى

تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج إثرائى على كل من التحصيل الدراسى ومفهوم الذات والاتجاهات نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية واعتمدت الباحثة فى هذه الدراسة على المنهج التجريبى وقد تم تصميم التجربة على اسلوب المجموعتين الضابطة والتجريبية النتائج التى اسفرت عنها الدراسة الحالية التأكيد على أهمية التخطيط لبناء برنامج إثرائية متنوعة فى المجال التربوى والتأكيد على تنمية اتجاهات التلاميذ نحو البرامج الإثرائية المختلفة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image