header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / ولاء حمدي عبدالمجيد الموجي ؛ إشراف علاء الدين أحمد كفافي : وائل عبدالله محمد : إيمان أحمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ولاء حمدي عبدالمجيد الموجي : 2012Description: 237 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of using dramatizing of curriculums strategy in treating some linguistic disorders and its effect on the acquisition of the Arabic language for elementary stage students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدانى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تعد اللغة من أبرز الوسائل التى يحتاجها الإنسان فى حياته : فهى وسيلة اتصال و تواصل مع المجتمع الذى يعيش فيه : و لما كان للغة هذه الأهمية : فإن أى اضطراب يطرأ عليها يجب أن يلاقى الإهتمام الكافى للكشف عن أسبابها و مظاهرها و كيفية علاجها: حيث وجود عيوب لغوية لدى الطفل تحول دون تطور المجتمع بأسره
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017476000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف (Browse shelf(Opens below)) 17476.CD Not for loan 01020100017476000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2012.هن.ا اثر برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمة رياض الاطفال : فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.05.M.Sc.2012.هن.ا اثر برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمة رياض الاطفال : فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2012.ول.ف فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2013.أم.ت تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة / Cai01.23.05.M.Sc.2013.أم.ت تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة / Cai01.23.05.M.Sc.2013.رض.أ أثر الأنشطة الحركية فى تنمية بعض المهارات اللغوية للمعوقين عقليا فئة القابلين للتعليم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدانى

تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استخدام استراتيجية المسرحة في علاج بعض الاضطرابات اللغوية و أثره على التحصيل في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تعد اللغة من أبرز الوسائل التى يحتاجها الإنسان فى حياته : فهى وسيلة اتصال و تواصل مع المجتمع الذى يعيش فيه : و لما كان للغة هذه الأهمية : فإن أى اضطراب يطرأ عليها يجب أن يلاقى الإهتمام الكافى للكشف عن أسبابها و مظاهرها و كيفية علاجها: حيث وجود عيوب لغوية لدى الطفل تحول دون تطور المجتمع بأسره

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image