header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا لعلاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية / محمود مصطفى محمود السيد ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : إيمان احمد محمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمود مصطفى محمود السيد : 2012Description: 289 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A suggested strategy based on self-regulated learning for remedying weakness in reading comprehension skills among the pupils with learning disabilities in the preparatory stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالي إلى علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا: و لتحقيق هذا الهدف قام الباحث ببناء الاستراتيجية المقترحة حيث تكونت من ثماني خطوات: و استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي للتحقق من فاعلية الاستراتيجية المقترحة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم (مجموعة البحث): و توصل الباحث إلى أن الاستراتيجية المقترحة ذات فاعلية كبيرة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017557000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) 17557.CD Not for loan 01020100017557000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2012.لي.ف فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان / Cai01.23.01.M.Sc.2012.لي.ف فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان / Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا لعلاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا لعلاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ف فعالية استراتيجية مقترحة للتدريس مادة الحاسب الآلي لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في تنمية بعض مهارات استخدام الحاسوب و التفكير الابتكاري / Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ف فعالية استراتيجية مقترحة للتدريس مادة الحاسب الآلي لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في تنمية بعض مهارات استخدام الحاسوب و التفكير الابتكاري / Cai01.23.01.M.Sc.2012.مر.ت تقويم محتوى منهج المنطق للمرحلة الثانوية في ضوء معايير الجودة الشاملة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث الحالي إلى علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا: و لتحقيق هذا الهدف قام الباحث ببناء الاستراتيجية المقترحة حيث تكونت من ثماني خطوات: و استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي للتحقق من فاعلية الاستراتيجية المقترحة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم (مجموعة البحث): و توصل الباحث إلى أن الاستراتيجية المقترحة ذات فاعلية كبيرة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image