header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دور أساليب تنشيط المبيعات فى السلوك الشرائى للمستهلك : دراسة فى إطار الإتصالات التسويقية المتكاملة / أحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب ؛ اشراف صفوت محمد العالم : علياء سامى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحمد عبدالسلام سيد أحمد دياب : 2012Description: 559 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The role of sales promotion in consumer behavior : Integrated marketing communication approach [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان Summary: تسعى هذه الدراسة إلى محاولة الكشف عن دور أساليب تنشيط المبيعات (سعرية / غير سعرية) فى السلوك الشرائى للمستهلك المصرى بأبعاده المختلفة : و قد ركزت الدراسة على خمسة أساليب لتنشيط المبيعات و هى التخفيضات السعرية : زيادة الكمية بنفس السعر : الهدايا المجانية : المسابقات : و أسلوب السحوبات : و ذلك لإختبار خمسة أدوار / تأثيرات محتملة هى التحول لشراء السلعة محل الترويج : شراء كمية أكبر من هذه السلع : توقيت شراء السلع : و إعادة شراء هذه السلع : هذا إلى جانب الولاء للسلع محل الترويج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2012.أح.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017628000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2012.أح.د (Browse shelf(Opens below)) 17628.CD Not for loan 01020100017628000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2011.خا.د الدور الاتصالي للدبلوماسية السعودية في تحسين الصورة الذهنية للمملكة بالخارج : دراسة ميدانية على عدد من السفارات / Cai01.15.03.M.Sc.2011.ول.م المجتمع الافتراضي و الهوية : دراسة تطبيقية على الجمهور المصري / Cai01.15.03.M.Sc.2011.ول.م المجتمع الافتراضي و الهوية : دراسة تطبيقية على الجمهور المصري / Cai01.15.03.M.Sc.2012.أح.د دور أساليب تنشيط المبيعات فى السلوك الشرائى للمستهلك : دراسة فى إطار الإتصالات التسويقية المتكاملة / Cai01.15.03.M.Sc.2012.أح.د دور أساليب تنشيط المبيعات فى السلوك الشرائى للمستهلك : دراسة فى إطار الإتصالات التسويقية المتكاملة / Cai01.15.03.M.Sc.2012.أم.أ أثر حرية الإعلام الإلكتروني الدولي على سيادة الدولة : دراسة حالة مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2012.أم.أ أثر حرية الإعلام الإلكتروني الدولي على سيادة الدولة : دراسة حالة مصر /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان

تسعى هذه الدراسة إلى محاولة الكشف عن دور أساليب تنشيط المبيعات (سعرية / غير سعرية) فى السلوك الشرائى للمستهلك المصرى بأبعاده المختلفة : و قد ركزت الدراسة على خمسة أساليب لتنشيط المبيعات و هى التخفيضات السعرية : زيادة الكمية بنفس السعر : الهدايا المجانية : المسابقات : و أسلوب السحوبات : و ذلك لإختبار خمسة أدوار / تأثيرات محتملة هى التحول لشراء السلعة محل الترويج : شراء كمية أكبر من هذه السلع : توقيت شراء السلع : و إعادة شراء هذه السلع : هذا إلى جانب الولاء للسلع محل الترويج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image