header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل و برونر في أداء الطلاب و اتجاهاتهم نحوه / منصور زيد إبراهيم الخثلان ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : إيمان أحمد محمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : منصور زيد إبراهيم الخثلان : 2012Description: 338 ص : اشكال : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a developed computer curriculum according to Ozbil and Brunner organizers for secondary stage in Saudi Arabia on the performance of students and their attitudes toward it [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالي إلى فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل و برونر في أداء الطلاب و اتجاهاتهم نحوه : حيث اعتمد الباحث تصميم وحدة تعليمية مطورة و إنتاجها فى منهج الحاسوب وفق تنظيمي أوزبل و برونر و قياس أثرها على التحصيل الدراسى: و تنمية أداء المهارات العملية المرتبطة بها: و كذلك اتجاه الطلاب نحو المنهج المطور وفق تنظيمي أوزبل و برونر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2012.من.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017691000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2012.من.ف (Browse shelf(Opens below)) 17691.CD Not for loan 01020100017691000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2012.من.ف فاعلية استراتيجية قائمة على الملكة اللسانية لابن خلدون فى تنمية بعض مهارات الاداء الشفهى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.Ph.D.2012.من.ف فاعلية استراتيجية قائمة على الملكة اللسانية لابن خلدون فى تنمية بعض مهارات الاداء الشفهى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.Ph.D.2012.من.ف فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل و برونر في أداء الطلاب و اتجاهاتهم نحوه / Cai01.23.01.Ph.D.2012.من.ف فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل و برونر في أداء الطلاب و اتجاهاتهم نحوه / Cai01.23.01.Ph.D.2012.نا.ف فاعلية برنامج مقترح في التنمية المهنية لمعلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية بالبحرين و أثره في مهارات التفكير لدي تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2012.نا.ف فاعلية برنامج مقترح في التنمية المهنية لمعلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية بالبحرين و أثره في مهارات التفكير لدي تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2012.ها.ف فاعلية استراتيجيه تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث الحالي إلى فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل و برونر في أداء الطلاب و اتجاهاتهم نحوه : حيث اعتمد الباحث تصميم وحدة تعليمية مطورة و إنتاجها فى منهج الحاسوب وفق تنظيمي أوزبل و برونر و قياس أثرها على التحصيل الدراسى: و تنمية أداء المهارات العملية المرتبطة بها: و كذلك اتجاه الطلاب نحو المنهج المطور وفق تنظيمي أوزبل و برونر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image