header
Image from OpenLibrary

دراسة الفروق بين المتأخرين دراسيا والعاديين فى مظاهر الانتباه والسرعة الادراكية و اثر برنامج لتنمية هذه المظاهر على تلاميذ الصف الرابع الابتدائى فى دولة الكويت / يوسف محيلان سلطان العنزي ؛ اشراف نادية محمود شريف : امانى سعيدة سيد ابراهيم

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : يوسف محيلان سلطان العنزي : 2005Description: 185ورقة ؛ 25سمOther title:
  • Study of the Differences between Academic Retarded and Normal Students in Terms of Attention Perceptual Speed and the Influence of Development Programs of These Aspects on the Fourth Primary Grade Pupils in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تعتبر مشكلة التأخر الدراسى من اهم المشكلات التربوية التى تواجه المدرسة الحديثة فى اداء رسالتها وتحقيق اهدافها على الوجه الاكمل : وهى من اخطر المشكلات التى تواجه التلميذ فى حياته المدرسية : ولقد اثارت تلك المشكلة اهتمام المربين والاباء والتلاميذ على حد سواء : ذلك لكونها مشكلة تربوية واجتماعية ونفسية واقتصادية فى الوقت نفسه : كما انها تعوق المدرسة عن اداء رسالتها على الوجه الاكمل : وتهدد سلامة المجتمع : وتبدد الكثير من طاقاته البشرية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2005.يو.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011360000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2005.يو.د (Browse shelf(Opens below)) 11360.CD Not for loan 01020100011360000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2005.يح.ح الحاجات النفسية والتربوية للأحداث الجانحين فى سلطنة عمان / Cai01.23.04.M.Sc.2005.يح.ح الحاجات النفسية والتربوية للأحداث الجانحين فى سلطنة عمان / Cai01.23.04.M.Sc.2005.يو.د دراسة الفروق بين المتأخرين دراسيا والعاديين فى مظاهر الانتباه والسرعة الادراكية و اثر برنامج لتنمية هذه المظاهر على تلاميذ الصف الرابع الابتدائى فى دولة الكويت / Cai01.23.04.M.Sc.2005.يو.د دراسة الفروق بين المتأخرين دراسيا والعاديين فى مظاهر الانتباه والسرعة الادراكية و اثر برنامج لتنمية هذه المظاهر على تلاميذ الصف الرابع الابتدائى فى دولة الكويت / Cai01.23.04.M.Sc.2006.جي.ع علاقة استراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم بفعالية الذات وتصورات التعلم لدى طلاب المرحلة الجامعية : دراسة مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2006.جي.ع علاقة استراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم بفعالية الذات وتصورات التعلم لدى طلاب المرحلة الجامعية : دراسة مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2006.خل.ا اثر برنامج تعديل السلوك على بعض المخاوف الشائعة لدى الاطفال فى المستويات الثقافية والاجتماعية المختلفة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تعتبر مشكلة التأخر الدراسى من اهم المشكلات التربوية التى تواجه المدرسة الحديثة فى اداء رسالتها وتحقيق اهدافها على الوجه الاكمل : وهى من اخطر المشكلات التى تواجه التلميذ فى حياته المدرسية : ولقد اثارت تلك المشكلة اهتمام المربين والاباء والتلاميذ على حد سواء : ذلك لكونها مشكلة تربوية واجتماعية ونفسية واقتصادية فى الوقت نفسه : كما انها تعوق المدرسة عن اداء رسالتها على الوجه الاكمل : وتهدد سلامة المجتمع : وتبدد الكثير من طاقاته البشرية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.