header
Image from OpenLibrary

تقويم توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام في ضوء معايير الجودة / أبوالفضل عبده يوسف عطا ؛ إشراف حسين بشير محمود : ممدوح سالم الفقي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أبوالفضل عبده يوسف عطا : 2013Description: 227 ص ؛ 25سمOther title:
  • Evaluating the utilization of E-learning in general secondary education according to quality standards [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدفت الدراسة تقويم واقع توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة. و قد قام الباحث باستخدام المنهج الوصفي؛ و توصل إلى تحديد قائمة معايير توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: اشتملت على: (5) مجالات: و (20) معيارآ: و (42) علامة مرجعية: و (129) مؤشرآ؛ قام بتطبيقها على (55) معلمآ و معلمة بالتعليم الثانوي العام: و أظهرت نتائج الدراسة وجود ضعف في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: و توصي الدراسة بضرورة تنمية مهارات المعلمين و المعلمات في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2013.أب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018036000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2013.أب.ت (Browse shelf(Opens below)) 18036.CD Not for loan 01020100018036000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2012.يس.ب برنامج تعليم الكترونى قائم على أسلوب القبعات الستة لتنمية بعض مهارات التفكير فى مادة الأحياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2012.يس.ب برنامج تعليم الكترونى قائم على أسلوب القبعات الستة لتنمية بعض مهارات التفكير فى مادة الأحياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2013.أب.ت تقويم توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.03.M.Sc.2013.أب.ت تقويم توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.03.M.Sc.2013.أم.ف فاعلية برنامج علاجي مقترح باستخدام الألعاب التعليمية لتنمية مهارة التعامل مع الكمبيوتر لدى تلاميذ الحلقة الابتدائبة / Cai01.23.03.M.Sc.2013.أم.ف فاعلية برنامج علاجي مقترح باستخدام الألعاب التعليمية لتنمية مهارة التعامل مع الكمبيوتر لدى تلاميذ الحلقة الابتدائبة / Cai01.23.03.M.Sc.2013.إم.أ أثر موقع إلكترونى فى تنمية التحصيل و المهارات الأدائية لمقرر الاستيراد و التصدير لطلاب الثانوى التجارى : Impact of an electronic website on developing cognitive achievement and performing skill of import and export course for commercial secondary stage students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت الدراسة تقويم واقع توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة. و قد قام الباحث باستخدام المنهج الوصفي؛ و توصل إلى تحديد قائمة معايير توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: اشتملت على: (5) مجالات: و (20) معيارآ: و (42) علامة مرجعية: و (129) مؤشرآ؛ قام بتطبيقها على (55) معلمآ و معلمة بالتعليم الثانوي العام: و أظهرت نتائج الدراسة وجود ضعف في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: و توصي الدراسة بضرورة تنمية مهارات المعلمين و المعلمات في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.