تقويم توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام في ضوء معايير الجودة / أبوالفضل عبده يوسف عطا ؛ إشراف حسين بشير محمود : ممدوح سالم الفقي
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أبوالفضل عبده يوسف عطا : 2013Description: 227 ص ؛ 25سمOther title:- Evaluating the utilization of E-learning in general secondary education according to quality standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2013.أب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018036000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2013.أب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 18036.CD | Not for loan | 01020100018036000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدفت الدراسة تقويم واقع توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة. و قد قام الباحث باستخدام المنهج الوصفي؛ و توصل إلى تحديد قائمة معايير توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: اشتملت على: (5) مجالات: و (20) معيارآ: و (42) علامة مرجعية: و (129) مؤشرآ؛ قام بتطبيقها على (55) معلمآ و معلمة بالتعليم الثانوي العام: و أظهرت نتائج الدراسة وجود ضعف في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: و توصي الدراسة بضرورة تنمية مهارات المعلمين و المعلمات في توظيف التعليم و التعلم الإلكتروني في التعليم الثانوي العام: في ضوء معايير الجودة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.