header
Image from OpenLibrary

تقدير الدرجة الحقيقية لاختبار اللغة الانجليزية لطلبة الصف الثامن أساسي باستخدام النظريتين التقليدية و الحديثة في القياس / شوقي أحمد على حزام الدعيس ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : رضا سمير عوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شوقي أحمد على حزام الدعيس : 2013Description: 158 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • True score estimation of 8{u036D} {u036A} basic grades English exam using classical and modern theories in measurement [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي Summary: تجلت أهمية الدراسة في المقارنة بين النظرية الكلاسيكية للاختبار و النموذج الثلاثي المعلم: أحمد نماذج نظرية الاستجابة للمفردة أحادية البعد في موضوع الدرجة الحقيقية: مع تغير كل من طول الاختبار و حجم العينة: و تكونت عينة الدراسة من (١٠٠٠) مفحوص من طلاب و طالبات الصف الثامن الأساسي موزعين على خمس مدارس تابعة لمنطقة معين التعليمية التابعة لمكتب التربية و التعليم بأمانة العاصمة - صنعاء: تم اختبارها بطريقة المعاينة العشوائية العنقودية. تكونت أداة الدراسة من اختبار تحصيلى لمهارات اللغة الانجليزية: مكون من (٦٥) مفردة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.شو.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018185000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.شو.ت (Browse shelf(Opens below)) 18185.CD Not for loan 01020100018185000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2013.سي.ف فعالية برنامج إرشادى لخفض حدة الكمالية العصابية لدي طلاب الجامعة الفائقين أكاديميا / Cai01.23.04.Ph.D.2013.سي.ف فعالية برنامج إرشادى لخفض حدة الكمالية العصابية لدي طلاب الجامعة الفائقين أكاديميا / Cai01.23.04.Ph.D.2013.شو.ت تقدير الدرجة الحقيقية لاختبار اللغة الانجليزية لطلبة الصف الثامن أساسي باستخدام النظريتين التقليدية و الحديثة في القياس / Cai01.23.04.Ph.D.2013.شو.ت تقدير الدرجة الحقيقية لاختبار اللغة الانجليزية لطلبة الصف الثامن أساسي باستخدام النظريتين التقليدية و الحديثة في القياس / Cai01.23.04.Ph.D.2013.ضي.أ أثر تفاعل نمط التعلم المدمج و الأسلوب المعرفي على نواتج تعلم الفيزياء لطلاب المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / Cai01.23.04.Ph.D.2013.ضي.أ أثر تفاعل نمط التعلم المدمج و الأسلوب المعرفي على نواتج تعلم الفيزياء لطلاب المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ أثر استخدام استراتيجية تعلم الأقران فى تنمية التفكير الإيجابي و تقدير الذات لذوي التحصيل المنخفض و المرتفع من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى = The effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي

تجلت أهمية الدراسة في المقارنة بين النظرية الكلاسيكية للاختبار و النموذج الثلاثي المعلم: أحمد نماذج نظرية الاستجابة للمفردة أحادية البعد في موضوع الدرجة الحقيقية: مع تغير كل من طول الاختبار و حجم العينة: و تكونت عينة الدراسة من (١٠٠٠) مفحوص من طلاب و طالبات الصف الثامن الأساسي موزعين على خمس مدارس تابعة لمنطقة معين التعليمية التابعة لمكتب التربية و التعليم بأمانة العاصمة - صنعاء: تم اختبارها بطريقة المعاينة العشوائية العنقودية. تكونت أداة الدراسة من اختبار تحصيلى لمهارات اللغة الانجليزية: مكون من (٦٥) مفردة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.