header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات التعليم لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي = The impact of a program based reciprocal teaching in the development of attention and self-concept of learning disabled students have the first episode of basic education / صبرى محمد محمد الرشيدي ؛ إشراف نادية محمود شريف : مايسة فاضل أبومسلم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : صبرى محمد محمد الرشيدي : 2013Description: 233 ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a program based reciprocal teaching in the development of attention and self-concept of learning disabled students have the first episode of basic education [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى Summary: سعى الباحث إلى التحقق من أثر التعلم التبادلي علي تخطى المشكلات التي تؤثر علي تعليم و تحصيل ذوي صعوبات التعلم و المتمثلة في تركيز الانتباه و تقدير الذات و ما قد يظهر من تحسن في التحصيل الدراسي سواء في مادة محدده أو في التحصيل العام لذوي صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. و من هنا تتبلور مشكلة الدراسة الحالية في التساؤل الرئيسي التالي: ما أثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات تعلم القراءة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.صب.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018230000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.صب.أ (Browse shelf(Opens below)) 18230.CD Not for loan 01020100018230000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم لطلبة التعليم العام / Cai01.23.04.M.Sc.2013.شي.ب برنامج قائم على قواعد الموسيقى العربية و أثره فى تنمية بعض المهارات العقلية المعرفية لطلاب شعبة التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.شي.ب برنامج قائم على قواعد الموسيقى العربية و أثره فى تنمية بعض المهارات العقلية المعرفية لطلاب شعبة التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.صب.أ أثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات التعليم لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي = The impact of a program based reciprocal teaching in the development of attention and self-concept of learning disabled students have the first episode of basic education / Cai01.23.04.M.Sc.2013.صب.أ أثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات التعليم لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي = The impact of a program based reciprocal teaching in the development of attention and self-concept of learning disabled students have the first episode of basic education / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير و فاعلية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير و فاعلية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى

سعى الباحث إلى التحقق من أثر التعلم التبادلي علي تخطى المشكلات التي تؤثر علي تعليم و تحصيل ذوي صعوبات التعلم و المتمثلة في تركيز الانتباه و تقدير الذات و ما قد يظهر من تحسن في التحصيل الدراسي سواء في مادة محدده أو في التحصيل العام لذوي صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. و من هنا تتبلور مشكلة الدراسة الحالية في التساؤل الرئيسي التالي: ما أثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات تعلم القراءة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.