header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على القصص القرآني في تنمية مهارات التواصل الشفوي و التحريري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بالجمهورية العربية السورية / أحمد محمد عثمان ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد محمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد محمد عثمان : 2013Description: 188 ص ؛ 25سمOther title:
  • Effect of an instruct strategy based on Quraan stories in developing oral and written communication skills of the Syrian second stage basic education students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث معرفة فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على القصص القرآني في تنمية مهارات التواصل الشفوي و التحريري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي : و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج : و من أهمها : التوصل إلى قائمة بمهارات التواصل الشفوي و الكتابي ( الاستماع و التحدث و التعبير الكتابي ) . وجود ضعف واضح في إتقان تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي لمهارات التواصل الشفوي و الكتابي ؛ و هذا ما ظهر في نتائج الاختبار القبلي المطبق على المجموعتين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018337000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) 18337.CD Not for loan 01020100018337000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.Ma.V Vocabulary learning strategies and the factors influencing Egyptian EFL students' strategy use and vocabulary size / Cai01.23.01.Ph.D.2013.Ne.P Programme de formation proposé pour développer les compétences langagiéres et professionnelles des enseignants du FLE à la lueur de leurs besoins / Cai01.23.01.Ph.D.2013.Ne.P Programme de formation proposé pour développer les compétences langagiéres et professionnelles des enseignants du FLE à la lueur de leurs besoins / Cai01.23.01.Ph.D.2013.أح.ف فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على القصص القرآني في تنمية مهارات التواصل الشفوي و التحريري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بالجمهورية العربية السورية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.أح.ف فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على القصص القرآني في تنمية مهارات التواصل الشفوي و التحريري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بالجمهورية العربية السورية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.أم.ت التعددية الثقافية فى مناهج المدارس الثانوية الدولية فى مصر و أثرها فى تنمية المهارات الأساسية للغة العربية و الهوية الثقافية لدى الطلاب : دراسة تقويمية = Multicultural in the curricula of international secondary schools in Egypt and its influence on the development of basic skills of the Arabic language and cultural identity among students : Assessment study / Cai01.23.01.Ph.D.2013.أم.ت التعددية الثقافية فى مناهج المدارس الثانوية الدولية فى مصر و أثرها فى تنمية المهارات الأساسية للغة العربية و الهوية الثقافية لدى الطلاب : دراسة تقويمية = Multicultural in the curricula of international secondary schools in Egypt and its influence on the development of basic skills of the Arabic language and cultural identity among students : Assessment study /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث معرفة فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على القصص القرآني في تنمية مهارات التواصل الشفوي و التحريري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي : و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج : و من أهمها : التوصل إلى قائمة بمهارات التواصل الشفوي و الكتابي ( الاستماع و التحدث و التعبير الكتابي ) . وجود ضعف واضح في إتقان تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي لمهارات التواصل الشفوي و الكتابي ؛ و هذا ما ظهر في نتائج الاختبار القبلي المطبق على المجموعتين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image