فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على القصص القرآني في تنمية مهارات التواصل الشفوي و التحريري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بالجمهورية العربية السورية / أحمد محمد عثمان ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد محمد هريدي
Material type:
- Effect of an instruct strategy based on Quraan stories in developing oral and written communication skills of the Syrian second stage basic education students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018337000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.أح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18337.CD | Not for loan | 01020100018337000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث معرفة فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على القصص القرآني في تنمية مهارات التواصل الشفوي و التحريري لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي : و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج : و من أهمها : التوصل إلى قائمة بمهارات التواصل الشفوي و الكتابي ( الاستماع و التحدث و التعبير الكتابي ) . وجود ضعف واضح في إتقان تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي لمهارات التواصل الشفوي و الكتابي ؛ و هذا ما ظهر في نتائج الاختبار القبلي المطبق على المجموعتين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.