فاعلية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة و الكتابة فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء النظرية المعرفية / علية حامد أحمد إبراهيم ؛ إشراف علي أحمد مدكور : أمين على سليمان : أحمد محمد عيسى
Material type:
- The effectiveness of a suggested programme for handling the difficulties of reading and writing in Arabic language for the primary stage students, according for the cognitive theory [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.عل.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018335000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.عل.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18335.CD | Not for loan | 01020100018335000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدفت الرسالة إلى تشخيص صعوبات تعلم القراءة و الكتابة لدى عينة بحثية من تلاميذ الصف السادس الابتدائي : و بناء برنامج مقترح لعلاج هذه الصعوبات : في ضوء النظرية المعرفية : و قياس فاعليته . و تكونت عينة البحث النهائية من 64 تلميذآ و تلميذة من ذوي صعوبات التعلم : و تم تقسيمها إلى مجموعتين : تجريبية و ضابطة : و طبق البرنامج المقترح على المجموعة التجريبية بإستخدام كتاب التلميذ : و الإجراءات التدريسية المحددة في دليل المعلم : و قد أثبتت النتائج فاعلية هذا البرنامج في علاج صعوبات تعلم القراءة و الكتابة لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.