header
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / عبدالرحمن محمد حافض ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : بهيرة شفيق ابراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالرحمن محمد حافض : 2013Description: 206 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of using visual approach of teaching mathematics by computer - assistant for the development of logical - mathematical intelligence and spatial sense of preparatory school students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث إلى معرفة فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي : و قد اتبع البحث تصميم المجموعتين التجريبية و الضابطة : و قد شملت العينة 90 تلميذة من تلميذات الصف الثامن الأساسى : و قد أظهرت مقارنة النتائج فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية كل من الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018458000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) 18458.CD Not for loan 01020100018458000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ت تطوير منهج البيولوجيا في المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء التجارب الدولية و الاتجاهات المعاصرة لتنمية بعض المهارات الحياتية و الاتجاهات نحو العلم = The development of biology curriculum of the secondary stage in Kuwait in the light of international experience and coeval attitude in developing some life skill and science attitudes / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي البيولوجيا بالمرحلة الثانوية باليمن في تنمية أدائهم المهني / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي البيولوجيا بالمرحلة الثانوية باليمن في تنمية أدائهم المهني / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عث.ف فاعلية برنامج قائم على مدخل المهام لإتقان مهارات البحث في مصادر المعرفة و مهارات التعبير الكتابي لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effectiveness of a task -based program in mastering skills of research skill of knowledge resource and skills of composition among secondary stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عث.ف فاعلية برنامج قائم على مدخل المهام لإتقان مهارات البحث في مصادر المعرفة و مهارات التعبير الكتابي لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effectiveness of a task -based program in mastering skills of research skill of knowledge resource and skills of composition among secondary stage students /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث إلى معرفة فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي : و قد اتبع البحث تصميم المجموعتين التجريبية و الضابطة : و قد شملت العينة 90 تلميذة من تلميذات الصف الثامن الأساسى : و قد أظهرت مقارنة النتائج فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية كل من الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.