header
Image from OpenLibrary

برنامج في التعبير الفني لتنمية الذكاء المكاني والإدراك البصري لطلاب كلية التربية النوعية = Program in arts for the development of spatial intellIgence and visual perception for students at faculty of specific eduction / نرمين محمد عبدالسلام ؛ إشراف نادية شريف : إيمان كمال عبيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نرمين محمد عبدالسلام : 2013Description: 226 ص : أشكال : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Program in arts for the development of spatial intellIgence and visual perception for students at faculty of specific eduction [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تتضمن الدراسة خمس فصول : الفصل الأول مدخل الدراسة و يتضمن مشكلة البحث و تساؤلاتها و أهدافها و أهميتها و مصطلحات البحث و حدود البحث أما الفصل الثاني الإطار النظري فيتضمن التعبير الفني و أهدافه و أهميته و أنواعه و الذكاء المكاني أنواعه و أهميته و مؤشراته و الإدراك البصري مفهومه و متطلباته : و يتضمن الفصل الثالث الدراسات السابقة دراسات تناولت التعبير الفني ( الأشغال الفنية ) : و أخرى تناولت الذكاء المكاني و دراسات تناولت الإدراك البصري : أما الفصل الرابع منهج الدراسة و الإجراءات يتضمن منهج و عينتها و أدواتها و إجراءاتها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.نر.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019067000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.نر.ب (Browse shelf(Opens below)) 19067.CD Not for loan 01020100019067000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.مر.م مقارنة بين مستويات مشاركة التلاميذ في النشاط المدرسي في كل من فاعلية الذات و السلوك القيادي و التحصيل الدراسي في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي = Comparison between the levels of participation of students in the school activity in each of the self effectiveness, self-leadership behavior and academic achievement in the first episode of basic education / Cai01.23.04.M.Sc.2013.من.أ أثر التعلم التعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و فاعلية الذات لدى جماعات النشاط المدرسي من ذوى صعوبات التعلم بدولة الكويت = Effect of cooperative learning in the development of some social skills and self-effectiveness of school activity groups of people with learning disabilities in the state of Kuwait / Cai01.23.04.M.Sc.2013.من.أ أثر التعلم التعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و فاعلية الذات لدى جماعات النشاط المدرسي من ذوى صعوبات التعلم بدولة الكويت = Effect of cooperative learning in the development of some social skills and self-effectiveness of school activity groups of people with learning disabilities in the state of Kuwait / Cai01.23.04.M.Sc.2013.نر.ب برنامج في التعبير الفني لتنمية الذكاء المكاني والإدراك البصري لطلاب كلية التربية النوعية = Program in arts for the development of spatial intellIgence and visual perception for students at faculty of specific eduction / Cai01.23.04.M.Sc.2013.نر.ب برنامج في التعبير الفني لتنمية الذكاء المكاني والإدراك البصري لطلاب كلية التربية النوعية = Program in arts for the development of spatial intellIgence and visual perception for students at faculty of specific eduction / Cai01.23.04.M.Sc.2013.هن.أ أثر التفكير الإيجابى على جودة الحياة و القدرة على المواجهة لدى الطلاب المراهقين = Positive thinking and it's effect on the quality of life and the coping strategies of adolescent students / Cai01.23.04.M.Sc.2013.هن.أ أثر التفكير الإيجابى على جودة الحياة و القدرة على المواجهة لدى الطلاب المراهقين = Positive thinking and it's effect on the quality of life and the coping strategies of adolescent students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تتضمن الدراسة خمس فصول : الفصل الأول مدخل الدراسة و يتضمن مشكلة البحث و تساؤلاتها و أهدافها و أهميتها و مصطلحات البحث و حدود البحث أما الفصل الثاني الإطار النظري فيتضمن التعبير الفني و أهدافه و أهميته و أنواعه و الذكاء المكاني أنواعه و أهميته و مؤشراته و الإدراك البصري مفهومه و متطلباته : و يتضمن الفصل الثالث الدراسات السابقة دراسات تناولت التعبير الفني ( الأشغال الفنية ) : و أخرى تناولت الذكاء المكاني و دراسات تناولت الإدراك البصري : أما الفصل الرابع منهج الدراسة و الإجراءات يتضمن منهج و عينتها و أدواتها و إجراءاتها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.