header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ في ضوء بعض الاتجاهات التربوية الحديثة / وفاء إبراهيم الحسانين محمد المقرش ؛ إشراف إبتهاج محمود طلبه : منال كامل بهنس

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : وفاء إبراهيم الحسانين محمد المقرش : 2014Description: 209 ص ؛ 25سمOther title:
  • A proposed perspective of professional development for teachers of mental retardation children in the light of some modern educational attitudes [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أهم الاتجاهات التربوية الحديثة في مجال التنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ . و استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي . و تكونت العينة من 60 معلمآ من معلمي الأطفال المعاقين و 40 خبيرآ من خبراء التربية الخاصة و التنمية المهنية . و استخدمت الباحثة الأدوات الآتية : استبانة موجه لمعلمي الأطفال المعاقين إعداد الباحثة و استبانة موجه للخبراء في مجال التربية الخاصة إعداد الباحثة . و توصلت الدراسة إلى قصور في إعداد معلم الأطفال المعاقين عقليآ و تنميته مهنيآ فيما يخص تأهيله لمواجهة التحديات التي تفرضها الإعاقة العقلية على المعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2014.وف.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019141000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2014.وف.ت (Browse shelf(Opens below)) 19141.CD Not for loan 01020100019141000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.M.Sc.2014.هد.ب برنامج تربوى للوالدين لمواجهة بعض المشكلات لدى أطفال الرؤية : دراسة ميدانية / Cai01.26.02.M.Sc.2014.هن.د دور الخبرة المتكاملة في تحقيق بعض أهداف التربية البيئية لطفل ما قبل المدرسة المعاق عقليا القابل للتعلم / Cai01.26.02.M.Sc.2014.هن.د دور الخبرة المتكاملة في تحقيق بعض أهداف التربية البيئية لطفل ما قبل المدرسة المعاق عقليا القابل للتعلم / Cai01.26.02.M.Sc.2014.وف.ت تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ في ضوء بعض الاتجاهات التربوية الحديثة / Cai01.26.02.M.Sc.2014.وف.ت تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ في ضوء بعض الاتجاهات التربوية الحديثة / Cai01.26.02.M.Sc.2014.ول.ب برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتعديل مهارات التفكير التقليدية باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط / Cai01.26.02.M.Sc.2014.ول.ب برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتعديل مهارات التفكير التقليدية باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أهم الاتجاهات التربوية الحديثة في مجال التنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ . و استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي . و تكونت العينة من 60 معلمآ من معلمي الأطفال المعاقين و 40 خبيرآ من خبراء التربية الخاصة و التنمية المهنية . و استخدمت الباحثة الأدوات الآتية : استبانة موجه لمعلمي الأطفال المعاقين إعداد الباحثة و استبانة موجه للخبراء في مجال التربية الخاصة إعداد الباحثة . و توصلت الدراسة إلى قصور في إعداد معلم الأطفال المعاقين عقليآ و تنميته مهنيآ فيما يخص تأهيله لمواجهة التحديات التي تفرضها الإعاقة العقلية على المعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image