تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ في ضوء بعض الاتجاهات التربوية الحديثة / وفاء إبراهيم الحسانين محمد المقرش ؛ إشراف إبتهاج محمود طلبه : منال كامل بهنس
Material type:
- A proposed perspective of professional development for teachers of mental retardation children in the light of some modern educational attitudes [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2014.وف.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019141000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2014.وف.ت (Browse shelf(Opens below)) | 19141.CD | Not for loan | 01020100019141000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أهم الاتجاهات التربوية الحديثة في مجال التنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ . و استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي . و تكونت العينة من 60 معلمآ من معلمي الأطفال المعاقين و 40 خبيرآ من خبراء التربية الخاصة و التنمية المهنية . و استخدمت الباحثة الأدوات الآتية : استبانة موجه لمعلمي الأطفال المعاقين إعداد الباحثة و استبانة موجه للخبراء في مجال التربية الخاصة إعداد الباحثة . و توصلت الدراسة إلى قصور في إعداد معلم الأطفال المعاقين عقليآ و تنميته مهنيآ فيما يخص تأهيله لمواجهة التحديات التي تفرضها الإعاقة العقلية على المعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.