فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات الإبداع الفني في مادة التربية الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / هبة كمال عبداللطيف إبراهيم ؛ اشراف محمد سمير سيف اليزل : أشرف بهجات عبدالقوي
Material type:
- The effectiveness of program enrichment proposal based on the environmental portal to develop the skills of artistic creativity in art education at the primary school [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2014.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019318000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2014.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) | 19318.CD | Not for loan | 01020100019318000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات الإبداع الفني في مادة التربية الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: وتصميم البرامج التعليمية وفقًا للأساليب الحديثة في الفن والمرتبطة بالمدخل البيئي: مما يراعي تنمية الإبداع الفني والفروق الفردية لدى التلاميذ: وتحسين وتطوير التعليم على أساس القدرات المتنوعة للعقل الإنساني : فهي تساعد المُعلمين على استخدام مدى واسع من الإستراتيجيات التدريسية التي تُظهر قدرات التلاميذ ومهارتهم المتنوعة : وتشجعهم على الابتكار والإبداع : وتحديد نقاط الضعف والقوة عند التلاميذ: والقائمين على تصميم المناهج في تحسين وتطوير المناهج بحيث تُحقق إيجابية للتلميذ: وتكسبه مهارات هامة ليكون فعال في المجتمع: ومُعلمي مادة التربية الفنية في إتباع أساليب وإستراتيجيات تدريس جديدة ومناسبة لتلاميذ المرحلة الابتدائية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.