header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات الإبداع الفني في مادة التربية الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / هبة كمال عبداللطيف إبراهيم ؛ اشراف محمد سمير سيف اليزل : أشرف بهجات عبدالقوي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هبة كمال عبداللطيف إبراهيم : 2014Description: 251ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of program enrichment proposal based on the environmental portal to develop the skills of artistic creativity in art education at the primary school [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات الإبداع الفني في مادة التربية الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: وتصميم البرامج التعليمية وفقًا للأساليب الحديثة في الفن والمرتبطة بالمدخل البيئي: مما يراعي تنمية الإبداع الفني والفروق الفردية لدى التلاميذ: وتحسين وتطوير التعليم على أساس القدرات المتنوعة للعقل الإنساني : فهي تساعد المُعلمين على استخدام مدى واسع من الإستراتيجيات التدريسية التي تُظهر قدرات التلاميذ ومهارتهم المتنوعة : وتشجعهم على الابتكار والإبداع : وتحديد نقاط الضعف والقوة عند التلاميذ: والقائمين على تصميم المناهج في تحسين وتطوير المناهج بحيث تُحقق إيجابية للتلميذ: وتكسبه مهارات هامة ليكون فعال في المجتمع: ومُعلمي مادة التربية الفنية في إتباع أساليب وإستراتيجيات تدريس جديدة ومناسبة لتلاميذ المرحلة الابتدائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2014.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019318000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2014.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) 19318.CD Not for loan 01020100019318000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2014.ها.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على التواصل الرياضي في تنمية مهارات التفكير الرياضي والمهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي = Effectiveness of a suggested programme based on mathematical communication in developing mathematical thinking and life skills at fifth graders / Cai01.23.01.Ph.D.2014.ها.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على التواصل الرياضي في تنمية مهارات التفكير الرياضي والمهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي = Effectiveness of a suggested programme based on mathematical communication in developing mathematical thinking and life skills at fifth graders / Cai01.23.01.Ph.D.2014.هب.ف فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات الإبداع الفني في مادة التربية الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.Ph.D.2014.هب.ف فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات الإبداع الفني في مادة التربية الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.Ph.D.2014.هد.ف فاعلية استراتيجيات القبليات العرفانية في تنمية مهارات القراءة الناقدة والاتجاه نحوها لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2014.هد.ف فاعلية استراتيجيات القبليات العرفانية في تنمية مهارات القراءة الناقدة والاتجاه نحوها لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2014.هى.ب برنامج مقترح فى الفيزياء قائم على التطبيقات المهنية لتنمية المهارات العملية والدافعية للإنجاز لدى طلاب المعاهد الفنية الصناعية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على المدخل البيئي لتنمية مهارات الإبداع الفني في مادة التربية الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: وتصميم البرامج التعليمية وفقًا للأساليب الحديثة في الفن والمرتبطة بالمدخل البيئي: مما يراعي تنمية الإبداع الفني والفروق الفردية لدى التلاميذ: وتحسين وتطوير التعليم على أساس القدرات المتنوعة للعقل الإنساني : فهي تساعد المُعلمين على استخدام مدى واسع من الإستراتيجيات التدريسية التي تُظهر قدرات التلاميذ ومهارتهم المتنوعة : وتشجعهم على الابتكار والإبداع : وتحديد نقاط الضعف والقوة عند التلاميذ: والقائمين على تصميم المناهج في تحسين وتطوير المناهج بحيث تُحقق إيجابية للتلميذ: وتكسبه مهارات هامة ليكون فعال في المجتمع: ومُعلمي مادة التربية الفنية في إتباع أساليب وإستراتيجيات تدريس جديدة ومناسبة لتلاميذ المرحلة الابتدائية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image