العوامل المؤثرة فى الرضا الوظيفى لدى العاملين بالعلاقات العامة : دراسة ميدانية على الشركات الخدمية والانتاجية فى ليبيا / عبدالله حمدينه المرضى ؛ اشراف محمود يوسف : صفوت العالم
Material type:
- The effective factors which will affect on the satisfaction of client and Its public relationship : Field study about the service and productive companies in Libya [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2014.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019419000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2014.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) | 19419.CD | Not for loan | 01020100019419000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان
هدفت هذه الدراسة إلى قياس وتحليل الرضا الوظيفي لدى العاملين بالعلاقات العامة في الشركات الخدمية والإنتاجية بليبيا التابعة للقطاع العام : وعلاقة ذلك ببعض المتغيرات أحداهما مرتبط بعوامل خارجية كالأجور {u٢٠١٣} والأمن الوظيفي {u٢٠١٣} وملائمة ظروف العمل {u٢٠١٣} والأسلوب الإداري المتبع في الشركات {u٢٠١٣} والعلاقة بزملاء العمل ): والأخرى مرتبطة بعوامل داخلية وتشمل (طبيعة العمل {u٢٠١٣} ودرجة إشباع الوظيفة لطموح ممارسها {u٢٠١٣} ونظام الترقية {u٢٠١٣} ودرجة التقدير والاحترام الذي توفره هذه الوظيفة لممارسه ا) إضافة إلى أثر بعض العوامل الديموغرافية (كالسن والجنس والمؤهل العلمي: وسنوات الخبرة: والمسمى الوظيفي)
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.