تطوير كلية التربية الأساسية بدولة الكويت باستخدام مدخل إعادة الهيكلة / إبراهيم عبدالرحمن ابراهيم الصقر ؛ إشراف سامي محمد نصار : فاروق جعفر عبدا لحكيم
Material type:
- Developing the college of basic education in state of Kuwait by using the restructuring approach [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020838000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 20838.CD | Not for loan | 01020100020838000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2015.Ma.O Oral fluency , grammatical accuracy and their relationship to EFL student-trachers' speaking anxiety / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.أم.م مشكلات التعليم الجامعي للمسلمين بجمهورية سريلانكا : تصور مقترح لإنشاء جامعة إسلامية / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.أم.م مشكلات التعليم الجامعي للمسلمين بجمهورية سريلانكا : تصور مقترح لإنشاء جامعة إسلامية / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إب.ت تطوير كلية التربية الأساسية بدولة الكويت باستخدام مدخل إعادة الهيكلة / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إب.ت تطوير كلية التربية الأساسية بدولة الكويت باستخدام مدخل إعادة الهيكلة / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إح.ت تطوير الإدارة الإلكترونية فى الجامعات العراقية باستخدام الحوسبة السحابية / | Cai01.23.02.Ph.D.2015.إح.ت تطوير الإدارة الإلكترونية فى الجامعات العراقية باستخدام الحوسبة السحابية / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التريوية - قسم أصول التربية
هدفت هذه الدراسة إلى تطوير كلية التربية الأساسية بدولة الكويت بإستخدام مدخل إعادة الهيكلة واستخدمت الدراسة أسلوب تحليل النظم ولتحقيق ذلك تم إعداد استبانة مكونة من (58) عبارة مقسمة على محورين طبقت على عدد (567) فردا من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكذلك الإداريين العاملين بكلية التربية الأساسية في الفصل الأول من العام الدراسي (2013 / 2014). وتوصلت الدراسة إلى نتائج منها: ضرورة تطوير الكلية من خلال تقسيمها إلى عدة كليات: دمج أو حذف بعض الأقسام العلمية والبرامج الدراسية داخل الكليات : بناء مبنى مطابق للمواصفات القياسية يضم جميع الكليات : توفير مكتب للتسجيل والإرشاد بكل كلية : توفير أعداد كافية من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكذلك الإداريين بكل كلية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.