header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على التفكير الناقد في تنمية كل من الفهم اللغوي و حل المشكلات لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة الأردنية الهاشمية = The effectiveness of a program based on the critical thinking in improvement of both lingual understanding and problem solving for some students of secondary stage in Jordon / عدي عبدالسلام الشواوره ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عدي عبدالسلام الشواوره : 2015Description: 121 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a program based on the critical thinking in improvement of both lingual understanding and problem solving for some students of secondary stage in Jordon [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت هذه ا لدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على التفكير الناقد في تنمية كل من الفهم اللغوي و حل المشكلات لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة الاردنية الهاشمية وتم استخدام اداتين لتحقيق اهداف الدراسة هما : بطارية اختبارات الفهم اللغوي و اختبار الشخصية العاملي الخاص بحل المشكلات تم التحقق من دلالات صدقها وثباتها. استخدم فيها المنهج شبه التجريبي على عينة قصدية بلغت (136) طالبا وطالبة من اربع شعب من الصف الاول والثاني ثانوي في محافظة العقبة بالمملكة الاردنية الهاشمية تم تقسيمهم الى مجموعتين ضابطة و تجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2015.عد.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021079000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2015.عد.ف (Browse shelf(Opens below)) 21079.CD Not for loan 01020100021079000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2015.عا.أ أثر برنامج قائم على التصور العقلى فى تحسين أداء الذاكرة العاملة و الفهم القرائى لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية من ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.09.Ph.D.2015.عا.أ أثر برنامج قائم على التصور العقلى فى تحسين أداء الذاكرة العاملة و الفهم القرائى لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية من ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.09.Ph.D.2015.عد.ف فاعلية برنامج قائم على التفكير الناقد في تنمية كل من الفهم اللغوي و حل المشكلات لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة الأردنية الهاشمية = The effectiveness of a program based on the critical thinking in improvement of both lingual understanding and problem solving for some students of secondary stage in Jordon / Cai01.23.09.Ph.D.2015.عد.ف فاعلية برنامج قائم على التفكير الناقد في تنمية كل من الفهم اللغوي و حل المشكلات لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة الأردنية الهاشمية = The effectiveness of a program based on the critical thinking in improvement of both lingual understanding and problem solving for some students of secondary stage in Jordon / Cai01.23.09.Ph.D.2015.عف.أ أثر برنامج لتعديل اتجاهات معلمى فصول الدمج على تقدير الذات والدافعية للإنجاز لدى التلاميذ ضعاف السمع المدمجين = The effect of a program to modify the attitudes of inclusion classes teachers on self{u2013}esteem and achievement motivation for integrated hard of hearing pupils / Cai01.23.09.Ph.D.2015.عف.أ أثر برنامج لتعديل اتجاهات معلمى فصول الدمج على تقدير الذات والدافعية للإنجاز لدى التلاميذ ضعاف السمع المدمجين = The effect of a program to modify the attitudes of inclusion classes teachers on self{u2013}esteem and achievement motivation for integrated hard of hearing pupils / Cai01.23.09.Ph.D.2015.لا.أ أثر برنامج للتدريب على استراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير الابتكاري والمهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت = The effect of development programe for metacognitive strategies on developing creative thinking skills and life skills for students of intermediate stage in Kuwait /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت هذه ا لدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على التفكير الناقد في تنمية كل من الفهم اللغوي و حل المشكلات لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة الاردنية الهاشمية وتم استخدام اداتين لتحقيق اهداف الدراسة هما : بطارية اختبارات الفهم اللغوي و اختبار الشخصية العاملي الخاص بحل المشكلات تم التحقق من دلالات صدقها وثباتها. استخدم فيها المنهج شبه التجريبي على عينة قصدية بلغت (136) طالبا وطالبة من اربع شعب من الصف الاول والثاني ثانوي في محافظة العقبة بالمملكة الاردنية الهاشمية تم تقسيمهم الى مجموعتين ضابطة و تجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.