header
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز / عبير كمال إبراهيم عويس ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : وليد عبده أبوريه : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبير كمال إبراهيم عويس : 2015Description: 226 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the different style of content design of E- learning environments supported with social networking tools in achievement and the development of achievement motivation [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدفت الدراسة التعرف على أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: كما هدفت الدراسة أيضاً إلى التعرف على شكل تصميم المحتوى الإلكترونى (بنمط الموديولات التعليمية: و نمط العناصر التعلمية) فى ظل نموذج التصميم التعليمى: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط الموديولات التعليمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى و أثر ذلك على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط العناصر التعلمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021279000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) 21279.CD Not for loan 01020100021279000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2015.سه.ف فاعلية برنامج استخدام تقنيات الجيل الثالث من الويب في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدي طلاب كلية التربية واتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2015.سه.ف فاعلية برنامج استخدام تقنيات الجيل الثالث من الويب في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدي طلاب كلية التربية واتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.أ أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز / Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.أ أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز / Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ب برنامج محاكاة مقترح قائم على الويب لتنمية مهارات التفكير و الاداء المهارى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ب برنامج محاكاة مقترح قائم على الويب لتنمية مهارات التفكير و الاداء المهارى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ف فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الذكاء الاصطناعى لحل مشكلات صيانة شبكات الحاسب و تنمية اتجاهات طلاب تكنولوجيا التعليم نحو التعلم من بعد /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت الدراسة التعرف على أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: كما هدفت الدراسة أيضاً إلى التعرف على شكل تصميم المحتوى الإلكترونى (بنمط الموديولات التعليمية: و نمط العناصر التعلمية) فى ظل نموذج التصميم التعليمى: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط الموديولات التعليمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى و أثر ذلك على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط العناصر التعلمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.