header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجية مُقترحه قائمة على التعلم التعاوني لتنمية مهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامُنية و التفكير الابتكارى لدى معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية وأثره في اداء التلاميذ التحصيلي / أشرف محمد محمد جمعة الشهاوي ؛ اشراف أمل عبد الفتاح سويدان : هناء محمد جمال الدين : شريف إبراهيم أحمد الجمل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أشرف محمد محمد جمعة الشهاوي : 2015Description: 263ص : أشكال : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A Proposed strategy based on co-operative learning for developing the applying of synchronous virtual classrooms skills and innovative thinking of computer teachers of smart schools and its impact on the performance of students grades [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى تقديم استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم التعاونى لتنمية مهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامنية و التفكير الابتكارى لدى معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية و أثره فى أداء التلاميذ التحصيلى: و لهذا الغرض قام الباحث بإعداد قائمة بمهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامنية: و تم تصميم و إنتاج الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم التعاونى: و استخدام الباحث المنهج الوصفى فى مرحلة الدراسة و التحليل و المنهج شبه التجريبى لتصميم و إنتاج الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلت التعاونى: و تكونت عينة البحث الاساسية من (30) معلم و معلمة: (90) طالبة بمدرسة السيدة عائشة الاعدادية بنات الذكية: و توصل الباحث إلى أن الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم التعاونى لها أثر فى تنمية مهارات معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية على توظيف الفصول الافتراضية التزامنية: و التفكير الابتكارى و أيضا ؟أداء التلاميذ التحصيلى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.اش.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021411000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.اش.أ (Browse shelf(Opens below)) 21411.CD Not for loan 01020100021411000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2015.اس.أ على تنمية مفردات اللـغة الفرنسية وقواعدها ومهـارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية(Web-Quests)أثر استخدام الرحلات المعرفية / Cai01.23.03.Ph.D.2015.اس.أ على تنمية مفردات اللـغة الفرنسية وقواعدها ومهـارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية(Web-Quests)أثر استخدام الرحلات المعرفية / Cai01.23.03.Ph.D.2015.اش.أ استراتيجية مُقترحه قائمة على التعلم التعاوني لتنمية مهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامُنية و التفكير الابتكارى لدى معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية وأثره في اداء التلاميذ التحصيلي / Cai01.23.03.Ph.D.2015.اش.أ استراتيجية مُقترحه قائمة على التعلم التعاوني لتنمية مهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامُنية و التفكير الابتكارى لدى معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية وأثره في اداء التلاميذ التحصيلي / Cai01.23.03.Ph.D.2015.بس.م مقرر إلكتروني مقترح قائم على النظرية الاتصالية و أثره فى التحصيل و مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية وفقا لأسلوبهم المعرفى = A proposed electronic course based on connectivism theory and its impact on achievement and skills of use some educational innovations among faculty of specific education students according to their cognitive style / Cai01.23.03.Ph.D.2015.بس.م مقرر إلكتروني مقترح قائم على النظرية الاتصالية و أثره فى التحصيل و مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية وفقا لأسلوبهم المعرفى = A proposed electronic course based on connectivism theory and its impact on achievement and skills of use some educational innovations among faculty of specific education students according to their cognitive style / Cai01.23.03.Ph.D.2015.تا.ت تصور مقترح لأكاديمية للتنمية المهنية للمعلمين مبنية على التعلم المعتمد على الإنترنت وفقًا لمعايير الجودة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى تقديم استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم التعاونى لتنمية مهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامنية و التفكير الابتكارى لدى معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية و أثره فى أداء التلاميذ التحصيلى: و لهذا الغرض قام الباحث بإعداد قائمة بمهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامنية: و تم تصميم و إنتاج الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم التعاونى: و استخدام الباحث المنهج الوصفى فى مرحلة الدراسة و التحليل و المنهج شبه التجريبى لتصميم و إنتاج الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلت التعاونى: و تكونت عينة البحث الاساسية من (30) معلم و معلمة: (90) طالبة بمدرسة السيدة عائشة الاعدادية بنات الذكية: و توصل الباحث إلى أن الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم التعاونى لها أثر فى تنمية مهارات معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية على توظيف الفصول الافتراضية التزامنية: و التفكير الابتكارى و أيضا ؟أداء التلاميذ التحصيلى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image