header
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / حسين إسماعيل حسين إبراهيم ؛ اشراف حسين بشير محمود : هناء محمد مرسى جمال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حسين إسماعيل حسين إبراهيم : 2016Description: 141 , 79 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • A proposal for an interactive website to evaluate the trends of high school students toward specialization : In the light of the theory of Multiple intelligences [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى وضع تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى مبنى على مجموعة من الأسس وتصميم لموقع إلكترونى تفاعلي (من أعداد الباحث): يحتوى على مقياس ذكاءات متعددة إلكترونى لقياس بعض أنواع الذكاءات المتعددة (اللغوى: الرياضى/ المنطقى: الطبيعى) التى ترتبط بالتخصصات الدراسية فى مرحلة الثانوية العامه (أدبى: رياضيات: علوم): ومن ثم قياس أكثر الذكاءات شيوعاً لمستخدم الموقع والتخصص الدراسى المناسب له: ومن ثم تقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022149000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) 22149.CD Not for loan 01020100022149000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2015.نر.أ أثر محتوى إلكتروني قائم على عناصر التعلم في تنمية مهارات الحل الإبتكاري للمشكلات في مادة الرياضيات لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = The effect of an electronic content based on learning objects on developing creative solving problems skills in mathematics among the second cycle of basic education pupils / Cai01.23.03.M.Sc.2015.نس.ف فاعلية برنامج كمبيوترى قائم على نمط حل المشكلات لتنمية بعض مهارات التفكير المنطقى وتحصيل بعض المفاهيم البرمجية لتلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.03.M.Sc.2015.نس.ف فاعلية برنامج كمبيوترى قائم على نمط حل المشكلات لتنمية بعض مهارات التفكير المنطقى وتحصيل بعض المفاهيم البرمجية لتلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.حس.ت تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / Cai01.23.03.M.Sc.2016.حس.ت تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى لتقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص : فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / Cai01.23.03.M.Sc.2016.خا.م مقرر إلكترونى مقترح قائم على نظم المحاكاه لتنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادى بالمملكة العربية السعودية = A proposed electronic course based on the simulation systems for the development of geographic concepts to middle school students in Saudi Arabia / Cai01.23.03.M.Sc.2016.خا.م مقرر إلكترونى مقترح قائم على نظم المحاكاه لتنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادى بالمملكة العربية السعودية = A proposed electronic course based on the simulation systems for the development of geographic concepts to middle school students in Saudi Arabia /

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى وضع تصور مقترح لموقع إلكترونى تفاعلى مبنى على مجموعة من الأسس وتصميم لموقع إلكترونى تفاعلي (من أعداد الباحث): يحتوى على مقياس ذكاءات متعددة إلكترونى لقياس بعض أنواع الذكاءات المتعددة (اللغوى: الرياضى/ المنطقى: الطبيعى) التى ترتبط بالتخصصات الدراسية فى مرحلة الثانوية العامه (أدبى: رياضيات: علوم): ومن ثم قياس أكثر الذكاءات شيوعاً لمستخدم الموقع والتخصص الدراسى المناسب له: ومن ثم تقويم اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التخصص فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.