header
Image from OpenLibrary

الفروق بين المتفوقين و المتأخرين دراسياً فى كل من: التفكير الابتكارى: فعالية الذات: و عادات الاستذكار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / أسامة محمد فؤاد محمد ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أسامة محمد فؤاد محمد : 2016Description: 136 ص ؛ 25سمOther title:
  • Variances between the high achievers academically and latecomers academically in: creative thinking, self - efficacy, and the habits of study for preparatory stage students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على الفروق بين المتفوقين و المتأخرين دراسياً فى كل من: التفكير الابتكارى: فعالية الذات: و عادات الاستذكار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تم اختيار عينة من 150 تلميذ من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى من الجنسين من مدرسة حكومية و أخرى خاصة: و استخدمت الدراسة الأدوات التالية (1) اختبار التفكير الابتكارى لتورانس (الصورة الشكلية ب): (2) اختبار فعالية الذات (تعريب محمد السيد عبد الرحمن 1990): (3) اختبار عادات الاستذكار -لـ جابر عبدالحميد: و سليمان الخضرى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022233000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) 22233.CD Not for loan 01020100022233000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ع علاقة أنماط التفاعل الإجتماعى بين التلاميذ والمدرسة على سلوك الإنجاز الأكاديمى المعتمد على الدروس الخصوصية أو المعتمد على النفس و مفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relationship between the social interaction patterns among students and their school upon their academic achievement and self-concept at secondary school / Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ع علاقة أنماط التفاعل الإجتماعى بين التلاميذ والمدرسة على سلوك الإنجاز الأكاديمى المعتمد على الدروس الخصوصية أو المعتمد على النفس و مفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relationship between the social interaction patterns among students and their school upon their academic achievement and self-concept at secondary school / Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ف الفروق بين المتفوقين و المتأخرين دراسياً فى كل من: التفكير الابتكارى: فعالية الذات: و عادات الاستذكار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ف الفروق بين المتفوقين و المتأخرين دراسياً فى كل من: التفكير الابتكارى: فعالية الذات: و عادات الاستذكار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الانتباه ومهارات التواصل لدي الاطفال المصابين بالشلل الدماغي = The effectiveness of the training program for the development of attention and communication skills in children with cerebral palsy / Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الانتباه ومهارات التواصل لدي الاطفال المصابين بالشلل الدماغي = The effectiveness of the training program for the development of attention and communication skills in children with cerebral palsy / Cai01.23.09.M.Sc.2016.أم.أ أثر برنامج لتعديل السلوك في تنمية التفكير الإبداعي والتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية بالمملكة العربية السعودية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة إلى التعرف على الفروق بين المتفوقين و المتأخرين دراسياً فى كل من: التفكير الابتكارى: فعالية الذات: و عادات الاستذكار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تم اختيار عينة من 150 تلميذ من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى من الجنسين من مدرسة حكومية و أخرى خاصة: و استخدمت الدراسة الأدوات التالية (1) اختبار التفكير الابتكارى لتورانس (الصورة الشكلية ب): (2) اختبار فعالية الذات (تعريب محمد السيد عبد الرحمن 1990): (3) اختبار عادات الاستذكار -لـ جابر عبدالحميد: و سليمان الخضرى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.