header
Image from OpenLibrary

أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى لكبار الأميين بمساعدة الكمبيوتر : The effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer / عبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى ؛ إشراف سلوى فتحى المصرى : دينا حسن عبدالشافى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالكريم أحمد عبدالكريم الحماقى : 2016Description: 154 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: يهدف هذا البحث إلى بيان أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى للأميين الكبار بمساعدة الكمبيوتر حيث استخدم الباحث المنهج الوصفى لجمع البيانات و تبويبها و إعداد أدوات البحث و الاستبيانات كما اتبع البحث المنهج شبه التجريبى حيث تم استخدام المجموعة التجريبية الواحدة من المتعلمين و تطبيق عليهم أدوات البحث قبليا بعديا: حيث تم التدريس للمجموعة المفاهيم الواردة بكتاب أتعلم أتنور الأساسى الأول و المقرر من هيئة تعليم الكبار باستخدام المدخل المنظومى بمساعدة الكمبيوتر: و قد اسفرت النتائج على وجود فروق ذات دلالة احصائية لصالح التطبيق البعدى مما يدل على أن استخدام المدخل المنظومى أثر بدرجة كبيرة فى تحصيل الأميين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022243000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) 22243.CD Not for loan 01020100022243000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2016.سا.أ اثر استخدام التقييم الالكترونى المستمرفى تنمية التفكير الابتكارى لتلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة الحاسب الالى = The impact of using continues e- assessment for development creative thinking for preparatory stage students in subject of computer / Cai01.23.03.M.Sc.2016.سا.أ اثر استخدام التقييم الالكترونى المستمرفى تنمية التفكير الابتكارى لتلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة الحاسب الالى = The impact of using continues e- assessment for development creative thinking for preparatory stage students in subject of computer / Cai01.23.03.M.Sc.2016.عب.أ أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى لكبار الأميين بمساعدة الكمبيوتر : The effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer / Cai01.23.03.M.Sc.2016.عب.أ أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى لكبار الأميين بمساعدة الكمبيوتر : The effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer / Cai01.23.03.M.Sc.2016.غا.ب بيئة افترضية مقترحة لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو والتليفزيون الرقمية لدى طلاب كلية التربية النوعية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.غا.ب بيئة افترضية مقترحة لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو والتليفزيون الرقمية لدى طلاب كلية التربية النوعية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.مح.ف فاعلية برنامج تدريبى قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التدريس لدى معلمى الحاسوب بالمرحلة الابتدائية فى ضوء احتياجاتهم المهنية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف هذا البحث إلى بيان أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى للأميين الكبار بمساعدة الكمبيوتر حيث استخدم الباحث المنهج الوصفى لجمع البيانات و تبويبها و إعداد أدوات البحث و الاستبيانات كما اتبع البحث المنهج شبه التجريبى حيث تم استخدام المجموعة التجريبية الواحدة من المتعلمين و تطبيق عليهم أدوات البحث قبليا بعديا: حيث تم التدريس للمجموعة المفاهيم الواردة بكتاب أتعلم أتنور الأساسى الأول و المقرر من هيئة تعليم الكبار باستخدام المدخل المنظومى بمساعدة الكمبيوتر: و قد اسفرت النتائج على وجود فروق ذات دلالة احصائية لصالح التطبيق البعدى مما يدل على أن استخدام المدخل المنظومى أثر بدرجة كبيرة فى تحصيل الأميين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.