header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر استراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على بعض مصادر التعلم الالكترونية فى تنمية المفاهيم الجغرافية و الدافعية للإنجاز لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / رحاب عبدالخالق الشريف ؛ إشراف حسن حسينى جامع : منال عبدالعال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رحاب عبدالخالق الشريف : 2016Description: 144 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a proposed e- strategy based on some of the e- learning resources in the development of geographical concepts and motivation For achievement to the students at the middle stage in the Kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكتولوجيا التعليم Summary: يعد هذا البحث من الدراسات شبه التجريبية: و يهدف هذا البحث لبناء استراتيجية قائمة على بعض مصادر التعلم الالكترونية فى تنمية المفاهيم الجغرافية و الدافعية للإنجاز: و تكمن أهمية الدراسة: فى توظيف مصادر تعلم الكترونية فى العملية التعليمية. و قد طبق البحث على عينة تتكون من(20) من طالبات الأول المتوسط بمدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية: و تراوحت أعمار التلميذات من (12-14) عام. حيث تم تطبيق اختبار تحصيلى لتنمية المفاهيم الجغرافية (إعداد الباحثة). و مقياس الدافعية للإنجاز (إعداد د. فاروق عبدالفتاح موسى: 1981). و توصلت الدراسة إلى: توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى تلميذات المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى لاختبار التحصيلي لصالح التطبيق البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى درجات تلميذات المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لاختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى تلميذات المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى لمقياس الدافعية للإنجاز لصالح التطبيق البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى درجات طلبة المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لمقياس الدافعية للإنجاز لصالح المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.رح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022387000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2016.رح.أ (Browse shelf(Opens below)) 22387.CD Not for loan 01020100022387000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2016.دل.و واقع توظيف معلمات الموهوبات لتقنيات تكنولوجيا التعليم والصعوبات التي تواجههن في برنامج رعاية الموهوبات في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.دل.و واقع توظيف معلمات الموهوبات لتقنيات تكنولوجيا التعليم والصعوبات التي تواجههن في برنامج رعاية الموهوبات في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.رح.أ أثر استراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على بعض مصادر التعلم الالكترونية فى تنمية المفاهيم الجغرافية و الدافعية للإنجاز لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.رح.أ أثر استراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على بعض مصادر التعلم الالكترونية فى تنمية المفاهيم الجغرافية و الدافعية للإنجاز لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2016.سا.أ اثر استخدام التقييم الالكترونى المستمرفى تنمية التفكير الابتكارى لتلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة الحاسب الالى = The impact of using continues e- assessment for development creative thinking for preparatory stage students in subject of computer / Cai01.23.03.M.Sc.2016.سا.أ اثر استخدام التقييم الالكترونى المستمرفى تنمية التفكير الابتكارى لتلاميذ المرحلة الاعدادية فى مادة الحاسب الالى = The impact of using continues e- assessment for development creative thinking for preparatory stage students in subject of computer / Cai01.23.03.M.Sc.2016.عب.أ أثر استخدام المدخل المنظومى على التحصيل الدراسى لكبار الأميين بمساعدة الكمبيوتر : The effect of using the systemic approach on the educational achievement of adult - illiterates with the aid of computer /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكتولوجيا التعليم

يعد هذا البحث من الدراسات شبه التجريبية: و يهدف هذا البحث لبناء استراتيجية قائمة على بعض مصادر التعلم الالكترونية فى تنمية المفاهيم الجغرافية و الدافعية للإنجاز: و تكمن أهمية الدراسة: فى توظيف مصادر تعلم الكترونية فى العملية التعليمية. و قد طبق البحث على عينة تتكون من(20) من طالبات الأول المتوسط بمدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية: و تراوحت أعمار التلميذات من (12-14) عام. حيث تم تطبيق اختبار تحصيلى لتنمية المفاهيم الجغرافية (إعداد الباحثة). و مقياس الدافعية للإنجاز (إعداد د. فاروق عبدالفتاح موسى: 1981). و توصلت الدراسة إلى: توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى تلميذات المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى لاختبار التحصيلي لصالح التطبيق البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى درجات تلميذات المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لاختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى تلميذات المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى لمقياس الدافعية للإنجاز لصالح التطبيق البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى 0.05 بين متوسطى درجات طلبة المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لمقياس الدافعية للإنجاز لصالح المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image