header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تعديل سلوك الانسحاب الاجتماعى و الخجل و علاقته بالوحدة النفسية لدى الموهوبين / سعديه عبدالحميد الشربينى عطيه ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عبدالحافظ عطيفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سعديه عبدالحميد الشربينى عطيه : 2016Description: 207 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a cooperative learning strategy based program on modifying social withdrawal behavior shyness and its relationship to reduce the feeling of loneliness of talented students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: التعرف على فعالية برنامج قائم على كل من إستراتيجية التعلم التعاونى: الفن التشكيلى فى الخفض كل من سلوك الإنسحاب الإجتماعى: و الخجل: و الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين عقليا: لعينة من 30 طفل من الموهوبين بالمرحلة لأساسية: بإستخدام دليل الكشف عن الأطفال الموهوبين: قائمة ملاحظة الإنسحاب الإجتماعى: مقياس الخجل: مقياس الشعور بالوحدة النفسية: برنامج الفن التشكيلى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022805000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.ف (Browse shelf(Opens below)) 22805.CD Not for loan 01020100022805000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2016.سح.أ أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية بعض المتغيرات المعرفية و حل المشكلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الابتدائية / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.أ أثر برنامج تدريبى لعمليات ما وراء المعرفة فى التخفيف من تشتت الانتباه و القلق وزيادة التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.أ أثر برنامج تدريبى لعمليات ما وراء المعرفة فى التخفيف من تشتت الانتباه و القلق وزيادة التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.ف فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تعديل سلوك الانسحاب الاجتماعى و الخجل و علاقته بالوحدة النفسية لدى الموهوبين / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.ف فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تعديل سلوك الانسحاب الاجتماعى و الخجل و علاقته بالوحدة النفسية لدى الموهوبين / Cai01.23.09.Ph.D.2016.شر.أ أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية علي تنمية التفكير الإبتكاري والمستويات العُليا من التحصيل الدراسي لدي الطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الابتدائية / Cai01.23.09.Ph.D.2016.شر.أ أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية علي تنمية التفكير الإبتكاري والمستويات العُليا من التحصيل الدراسي لدي الطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الابتدائية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

التعرف على فعالية برنامج قائم على كل من إستراتيجية التعلم التعاونى: الفن التشكيلى فى الخفض كل من سلوك الإنسحاب الإجتماعى: و الخجل: و الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين عقليا: لعينة من 30 طفل من الموهوبين بالمرحلة لأساسية: بإستخدام دليل الكشف عن الأطفال الموهوبين: قائمة ملاحظة الإنسحاب الإجتماعى: مقياس الخجل: مقياس الشعور بالوحدة النفسية: برنامج الفن التشكيلى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.