header
Image from OpenLibrary

التفاعل بين توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكتروني والكفاءة الذاتية لدى معلمي التعليم الثاني العام / أبوالفضل عبده يوسف عطا ؛ اشراف أمل عبدالفتاح سويدان : أحمد محمود فخري

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أبوالفضل عبده يوسف عطا : 2017Description: 367ص ؛ 25سمOther title:
  • The interaction between presentation timing of digital learning objects and cognitive styles and its impact on developing the skills of utilizing E-learning strategies and their self {u2013} efficacy to the secondary education teachers [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: استخدم الباحث المنهج الوصفي في التوصل إلى تحديد قائمة مهارات استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكترونــــي (70 مهارة): واستخدام المنهج شبه التجريبي في تطبيقها على (64) معلماً ومعلمة بالتعليم الثانوي العام: وتحديد قائمة الاحتياجات التدريبية منها (59) مهارة. وأظهرت نتائج البحث: وجود أثر للتفاعل بين نمط توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي بمعدل الكسب في التحصيل المعرفي والأدائي لمهارات استخدام استراتيجيات التعليم الإلكتروني: وعدم وجود أثر للتفاعل بين نمط توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي في تنمية الكفاءة الذاتية لمعلمي التعليم الثانوي العام. ويوصي البحث بضرورة تنمية مهارات المعلمين والمعلمات في استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكتروني: وتوظيف عناصر التعلم الرقمية في برامج تدريب معلمي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2017.أب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022953000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2017.أب.ت (Browse shelf(Opens below)) 22953.CD Not for loan 01020100022953000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2016.وف.إ استخدام تقنيات الجيل الثانى للشبكة العالمية للمعلومات فى ضوء إستراتيجية التعلم التعاونى و أثرها على بعض نواتج التعلم لدى طلاب كلية التربية / Cai01.23.03.Ph.D.2016.وف.إ استخدام تقنيات الجيل الثانى للشبكة العالمية للمعلومات فى ضوء إستراتيجية التعلم التعاونى و أثرها على بعض نواتج التعلم لدى طلاب كلية التربية / Cai01.23.03.Ph.D.2017.أب.ت التفاعل بين توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكتروني والكفاءة الذاتية لدى معلمي التعليم الثاني العام / Cai01.23.03.Ph.D.2017.أب.ت التفاعل بين توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكتروني والكفاءة الذاتية لدى معلمي التعليم الثاني العام / Cai01.23.03.Ph.D.2017.أش.أ أثر اختلاف أساليب مسرحة المناهج الدراسية والدروس المعدة بالوسائط المتعددة في تنمية التحصيل الدراسي والتفكير الابتكاري في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = The effect of dramatizing school curriculum and multimedia {u2013} based model lessons on improving the achievement and creative thinking in science for primary school students / Cai01.23.03.Ph.D.2017.أش.أ أثر اختلاف أساليب مسرحة المناهج الدراسية والدروس المعدة بالوسائط المتعددة في تنمية التحصيل الدراسي والتفكير الابتكاري في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = The effect of dramatizing school curriculum and multimedia {u2013} based model lessons on improving the achievement and creative thinking in science for primary school students / Cai01.23.03.Ph.D.2017.زى.أ أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلكترونية (الكلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (تحمل الغموض/ عدم تحمل الغموض) على الحمل المعرفي وتنمية التفكير البصري /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

استخدم الباحث المنهج الوصفي في التوصل إلى تحديد قائمة مهارات استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكترونــــي (70 مهارة): واستخدام المنهج شبه التجريبي في تطبيقها على (64) معلماً ومعلمة بالتعليم الثانوي العام: وتحديد قائمة الاحتياجات التدريبية منها (59) مهارة. وأظهرت نتائج البحث: وجود أثر للتفاعل بين نمط توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي بمعدل الكسب في التحصيل المعرفي والأدائي لمهارات استخدام استراتيجيات التعليم الإلكتروني: وعدم وجود أثر للتفاعل بين نمط توقيت عرض عناصر التعلم الرقمية والأسلوب المعرفي في تنمية الكفاءة الذاتية لمعلمي التعليم الثانوي العام. ويوصي البحث بضرورة تنمية مهارات المعلمين والمعلمات في استخدام إستراتيجيات التعليم الإلكتروني: وتوظيف عناصر التعلم الرقمية في برامج تدريب معلمي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.