header
Image from OpenLibrary

برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Program of visual perception to improve the difficulties of reading comprehension and self-esteem among the pupils of primary school / سعاد محمد أحمد فرج ؛ اشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : سعاد محمد أحمد فرج : 2017Description: 87ص ؛ 25سمOther title:
  • Program of visual perception to improve the difficulties of reading comprehension and self-esteem among the pupils of primary school [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية والتعرف على أثر برنامج للإدراك البصرى في تحسين صعوبات الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية والتعرف على أثر برنامج للإدراك البصرى في تحسين تقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية تقتصر الدراسة الحالية على عينة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى من ذوي صعوبات الفهم القرائي بمدرستي كلية السلام الرسمية: والجليل الرسمية بإدارة الزيتون التعليمية بمحافظة القاهرة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.سع.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023140000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.سع.ب (Browse shelf(Opens below)) 23140.CD Not for loan 01020100023140000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2017.حن.ب برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات للتلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج في دولة قطر / Cai01.23.09.M.Sc.2017.دع.أ الطريقة التقليدية فى الانتباه والحصيلة اللغوية لدى مجموعتين من الاطفل الذاتويين ABAبرنامج تحليل السلوك التطبيقى PECS أثر برنامج التواصل بالصور : دراسة حالة مقارنة / Cai01.23.09.M.Sc.2017.دع.أ الطريقة التقليدية فى الانتباه والحصيلة اللغوية لدى مجموعتين من الاطفل الذاتويين ABAبرنامج تحليل السلوك التطبيقى PECS أثر برنامج التواصل بالصور : دراسة حالة مقارنة / Cai01.23.09.M.Sc.2017.سع.ب برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Program of visual perception to improve the difficulties of reading comprehension and self-esteem among the pupils of primary school / Cai01.23.09.M.Sc.2017.سع.ب برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Program of visual perception to improve the difficulties of reading comprehension and self-esteem among the pupils of primary school / Cai01.23.09.M.Sc.2017.سل.و الوعى الصوتى و الذاكرة العاملة و التسمية التلقائية السريعة كمنبئات بمستوى العسر القرائى لدى ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الإبتدائية = The phonological awareness, the working memory and rapid automatized naming as predictors of dyslexia in primary school students with learning disability / Cai01.23.09.M.Sc.2017.سل.و الوعى الصوتى و الذاكرة العاملة و التسمية التلقائية السريعة كمنبئات بمستوى العسر القرائى لدى ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الإبتدائية = The phonological awareness, the working memory and rapid automatized naming as predictors of dyslexia in primary school students with learning disability /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي

تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية والتعرف على أثر برنامج للإدراك البصرى في تحسين صعوبات الفهم القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية والتعرف على أثر برنامج للإدراك البصرى في تحسين تقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية تقتصر الدراسة الحالية على عينة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى من ذوي صعوبات الفهم القرائي بمدرستي كلية السلام الرسمية: والجليل الرسمية بإدارة الزيتون التعليمية بمحافظة القاهرة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.