تطوير الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول / فهد عبدالرحمن البلوى ؛ إشراف نجلاء محمد حامد : أيسم سعد محمدى
Material type:
- Developing the administrative performance for school principals in kingdom of Saudi Arabia in light of experiences of some countries [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2017.فه.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024125000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2017.فه.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24125.CD | Not for loan | 01020100024125000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت الدراسة إلى تحليل فلسفة الأداء الإدارى فى الأدب التربوى المعاصر: و تعرف ملامح الإدارة المدرسية بالمملكة العربية السعودية: و دراسة خبرات بعض الدول فى الأداء الإدارى لمديرى المدارس بمراحل التعليم المختلفة: و الوقوف على مشكلات الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية و وضع آليات لحلها: و وضع تصور مقترح لتطوير الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول: و توصلت نتائج الدراسة إلى قلة الاهتمام بتنظم ندوات مدرسية بمشاركة الطلاب لتعرف المشكلات التى تواجههم داخل المدرسة: و ندرة قيام مديرى المدارس بإطلاع المعلمين على النشرات والقرارات الدورية الوزارية لتعريفهم بالمستجدات الإدارية: و مراعاة الاهتمام بطرح برامج تطوير تتسم بالتميز و الإبداع
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.