header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول / فهد عبدالرحمن البلوى ؛ إشراف نجلاء محمد حامد : أيسم سعد محمدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فهد عبدالرحمن البلوى : 2017Description: 306 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Developing the administrative performance for school principals in kingdom of Saudi Arabia in light of experiences of some countries [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: هدفت الدراسة إلى تحليل فلسفة الأداء الإدارى فى الأدب التربوى المعاصر: و تعرف ملامح الإدارة المدرسية بالمملكة العربية السعودية: و دراسة خبرات بعض الدول فى الأداء الإدارى لمديرى المدارس بمراحل التعليم المختلفة: و الوقوف على مشكلات الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية و وضع آليات لحلها: و وضع تصور مقترح لتطوير الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول: و توصلت نتائج الدراسة إلى قلة الاهتمام بتنظم ندوات مدرسية بمشاركة الطلاب لتعرف المشكلات التى تواجههم داخل المدرسة: و ندرة قيام مديرى المدارس بإطلاع المعلمين على النشرات والقرارات الدورية الوزارية لتعريفهم بالمستجدات الإدارية: و مراعاة الاهتمام بطرح برامج تطوير تتسم بالتميز و الإبداع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2017.فه.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024125000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2017.فه.ت (Browse shelf(Opens below)) 24125.CD Not for loan 01020100024125000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

هدفت الدراسة إلى تحليل فلسفة الأداء الإدارى فى الأدب التربوى المعاصر: و تعرف ملامح الإدارة المدرسية بالمملكة العربية السعودية: و دراسة خبرات بعض الدول فى الأداء الإدارى لمديرى المدارس بمراحل التعليم المختلفة: و الوقوف على مشكلات الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية و وضع آليات لحلها: و وضع تصور مقترح لتطوير الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول: و توصلت نتائج الدراسة إلى قلة الاهتمام بتنظم ندوات مدرسية بمشاركة الطلاب لتعرف المشكلات التى تواجههم داخل المدرسة: و ندرة قيام مديرى المدارس بإطلاع المعلمين على النشرات والقرارات الدورية الوزارية لتعريفهم بالمستجدات الإدارية: و مراعاة الاهتمام بطرح برامج تطوير تتسم بالتميز و الإبداع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image