header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقويم كفايات تعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية / محمد محمود مصطفى أحمد ؛ إشراف فتحى على يونس : مروان أحمد السمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد محمود مصطفى أحمد : 2015Description: 294 ص ؛ 25سمOther title:
  • The evaluation of reading teaching competencies for Arabic teachers at the first three grades of the primary stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة عين شمس - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تتحدد مشكلة البحث فى تعرف مستوى إتقان معلمى اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية للكفايات اللازمة للنجاح فى مهمتهم كمعلمين للقراءة. و للتصدى لهذه المشكلة يحاول البحث الحالى الإجابة عن السؤال الرئيس التالى: كيف يمكن تقويم كفايات تعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ و يتفرع عن هذا السؤال الرئيس الأسئلة الفرعية التالية: ما الكفايات المعرفية اللازمة لمعلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ ما الكفايات الأدائية اللازمة لمعلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ ما مدى توافر الكفايات المعرفية اللازمة لتعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024170000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2015.كر.ع العنف فى خطاب الحياة اليومية : دراسة إثنوجرافية فى مجتمع محلى حضرى / Cai01.34.M.Sc.2015.ما.أ أساليب ممارسة العلاقات العامة الإلكترونية فى مواقع الجامعات و دورها فى إمداد الجمهور بالمعلومات : دراسة مقارنة بين الجامعات المصرية و الأمريكية / Cai01.34.M.Sc.2015.مح.إ إعادة توزيع بعض الآثار الإسلامية لمدينة القاهرة على خريطة مصر السياحية = Redistributing some Cairo Islamic monuments on the Egyptian tourist map / Cai01.34.M.Sc.2015.مح.ت تقويم كفايات تعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية / Cai01.34.M.Sc.2015.مص.أ أثر اختلاف نمطى التعلم المدمج (المرن / المتناوب) فى إكساب معلمى المرحلة اإعدادية بعض مهارات إنتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لديهم / Cai01.34.M.Sc.2015.مم.ا الاعتقادات حول تدريس الاستدلال الجبري : و ممارساته لدي معلمي الرياضيات في المرحلة الإعدادية / Cai01.34.M.Sc.2015.ها.أ الأصول التاريخية لقرارات التقسيم فى فلسطين من ١٩١٧-١٩٤٨م/

اطروحة (ماجستير) - جامعة عين شمس - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس

تتحدد مشكلة البحث فى تعرف مستوى إتقان معلمى اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية للكفايات اللازمة للنجاح فى مهمتهم كمعلمين للقراءة. و للتصدى لهذه المشكلة يحاول البحث الحالى الإجابة عن السؤال الرئيس التالى: كيف يمكن تقويم كفايات تعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ و يتفرع عن هذا السؤال الرئيس الأسئلة الفرعية التالية: ما الكفايات المعرفية اللازمة لمعلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ ما الكفايات الأدائية اللازمة لمعلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية؟ ما مدى توافر الكفايات المعرفية اللازمة لتعليم القراءة لدى معلمى اللغة العربية فى الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image