header
Image from OpenLibrary

فاعلية بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية / مروة أحمد حسن أحمد ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : حنان محمد ربيع : رانيا إبراهيم أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مروة أحمد حسن أحمد : 2018Description: 264 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of A collaborative E-learning environment based on web activities in the development of small project management skills and achievement motivation for commercial high school stage students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى تصميم بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب: و تحديد المعايير اللازمة لتصميم تلك البيئة: و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية: و تمثلت أدوات القياس فى اختبار تحصيل معرفى و اختبار مواقف أدائية و بطاقة تقييم المنتج النهائى و مقياس دافعية الإنجاز و كانت عينة البحث مكونة من (40) طالبة من طالبات الصف الثالث الثانوى التجارى: و خلص البحث إلى فاعلية بيئة التعلم الإلكترونى التشاركى القائمة على أنشطة الويب فى تنمية الجانب المعرفى و الأدائى الخاص بمهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2018.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024565000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2018.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) 24565.CD Not for loan 01020100024565000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2018.عب.ن نمط تقديم المنظمات المتقدمة بالكتاب الإلكترونى و أثره فى نواتج التعلم و عادات العقل المنتجة لدى المتحررين من الأمية = Style of presenting the advance organizers in the E-book and its impact in learning outcomes and productive habits of mind for literates / Cai01.23.03.Ph.D.2018.عب.ن نمط تقديم المنظمات المتقدمة بالكتاب الإلكترونى و أثره فى نواتج التعلم و عادات العقل المنتجة لدى المتحررين من الأمية = Style of presenting the advance organizers in the E-book and its impact in learning outcomes and productive habits of mind for literates / Cai01.23.03.Ph.D.2018.مر.ف فاعلية بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية / Cai01.23.03.Ph.D.2018.مر.ف فاعلية بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية / Cai01.23.03.Ph.D.2018.من.إ اختلاف أساليب تقويم الأقران داخل المجموعات و بينها ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية و أثره على تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء / Cai01.23.03.Ph.D.2018.من.إ اختلاف أساليب تقويم الأقران داخل المجموعات و بينها ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية و أثره على تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء / Cai01.23.03.Ph.D.2018.من.ت التفاعل بين نمطى الدعم (البشرى/الذكى) و الأسلوب المعرفى فى بيئات التعلم الشخصية المؤسسية و أثره فى تنمية مهارات البرمجة و إدارة المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى تصميم بيئة تعلم إلكترونى تشاركى قائمة على أنشطة الويب: و تحديد المعايير اللازمة لتصميم تلك البيئة: و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية التجارية: و تمثلت أدوات القياس فى اختبار تحصيل معرفى و اختبار مواقف أدائية و بطاقة تقييم المنتج النهائى و مقياس دافعية الإنجاز و كانت عينة البحث مكونة من (40) طالبة من طالبات الصف الثالث الثانوى التجارى: و خلص البحث إلى فاعلية بيئة التعلم الإلكترونى التشاركى القائمة على أنشطة الويب فى تنمية الجانب المعرفى و الأدائى الخاص بمهارات إدارة المشروعات الصغيرة و دافعية الإنجاز

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.