header
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / عبدالله شقلال أحمد ؛ إشراف مصطفى علدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى : صلاح أحمد فؤاد صلاح

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالله شقلال أحمد : 2018Description: 375 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A suggested strategy based on flipped learning for developing thinking and self learning skills in mathematics at the preparatory stage pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرائق التدريس Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى اقتراح استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس: و تحديد المتطلبات اللازمة لتصميمها و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تكونت عينة البحث من (15) طالباً و طالبة من طلاب الصف الثانى الإعدادى بالمدرسة الألمانية الخاصة ببيفرلى هيلز التابعة لإدارة الشيخ زايد التعليمية بمحافظة الجيزة. و خلص البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس فى تنمية كل من مهارات التفكير و التعلم الذاتى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024884000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.إ (Browse shelf(Opens below)) 24884.CD Not for loan 01020100024884000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2018.صل.ت تطوير منهج الوسائط المتعددة فى ضوء مستحدثات تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و أثره فى التحصيل المعرفى و الأداء المهارى لدى طلاب كلية التربية النوعية / Cai01.23.01.Ph.D.2018.صل.ت تطوير منهج الوسائط المتعددة فى ضوء مستحدثات تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و أثره فى التحصيل المعرفى و الأداء المهارى لدى طلاب كلية التربية النوعية / Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.إ استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.إ استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.ب برنامج مقترح قائم على مدخلى : التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لتنمية مهارات فهم المسموع و فاعليته فى الأداء اللغوى الشفوى للغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.ب برنامج مقترح قائم على مدخلى : التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لتنمية مهارات فهم المسموع و فاعليته فى الأداء اللغوى الشفوى للغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.ف فاعلية استخدام استراتيجيه التعلم المدمج فى تدريس مادة الجغرافيا فى التحصيل و تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية = The effective use of the inclusive learning in teaching geography and the development of the critical thinking skills among the students in the secondary schools in the Kingdom of Saudi Arabia /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرائق التدريس

هدفت الدراسة الحالية إلى اقتراح استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس: و تحديد المتطلبات اللازمة لتصميمها و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات التفكير و التعلم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تكونت عينة البحث من (15) طالباً و طالبة من طلاب الصف الثانى الإعدادى بالمدرسة الألمانية الخاصة ببيفرلى هيلز التابعة لإدارة الشيخ زايد التعليمية بمحافظة الجيزة. و خلص البحث إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس فى تنمية كل من مهارات التفكير و التعلم الذاتى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.