header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف صورة إصدارات صحف الحائط المدرسية على تنمية الوعى الصحفى لتلاميذ الحلقة الإعدادية / عبدالرحمن رجب عبدالفتاح حسن ؛ إشراف حسن حسينى جامع : هناء محمد مرسى جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالرحمن رجب عبدالفتاح حسن : 2019Description: 163ص ؛ 25سمOther title:
  • The influence of the different shapes of school wall newspapers Issues on developing the press awareness of the preparatory stage students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى الكشف عن أثر برمجية تعليمية على تنمية الوعى الصحفى و علاج القصور الذى عليه واقع صحيفة الحائط المدرسية من تدنى مستوى الوعى الصحفى (كفايات الإخراج الصحفى و الاتجاه نحو إخراج صحيفة الحائط المدرسية) للتلاميذ: و ذلك من خلال دراسة أثر البرمجية التعليمية على إخراج صحف الحائط المدرسية المطبوعة بالكمبيوتر مقارنة بالأسلوب التقليدى اليدوى: تكونت عينة البحث الأساسية من (40) تلميذاً من تلاميذ الصف الثانى بالحلقة الإعدادية تم اختيارهم عشوائياً: تم تقسيمهم إلى مجموعتين أحدهما ضابطة تكونت من (20) تلميذاً: و الأخرى تجريبية تكونت من (20) تلميذاً: و اعتمد البحث على برنامج تدريبى يشتمل على برمجية للتدريب على كيفية استخدام الناشر الصحفى و استخدم الباحث ثلاث أدوات للقياس هم اختبار تحصيلى للجانب المعرفى لكفايات الإخراج الصحفى (إعداد الباحث): و بطاقة تقييم منتج لقياس الجانب العملى لكفايات الإخراج الصحفى (إعداد طارق الصعيدى: 2005) و مقياس الاتجاه نحو إخراج صحيفة الحائط المدرسية (إعداد طارق الصعيدى: 2005): و توصل البحث إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى للاختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية: و كذلك لبطاقة تقييم المنتج لصالح المجموعة التجريبية: و كذلك لمقياس الاتجاه لصالح المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026581000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) 26581.CD Not for loan 01020100026581000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2019.را.ت تصميم فيديو تكيفى وفقاً للسعة العقلية فى بيئة التعلم المقلوب لتنمية القواعد النحوية لتلاميذ الحلقة الإعدادية = Adaptive video design according to mental capacity in flipped learning environment to develop Arabic grammatical rules for middle school students / Cai01.23.03.M.Sc.2019.را.ت تصميم فيديو تكيفى وفقاً للسعة العقلية فى بيئة التعلم المقلوب لتنمية القواعد النحوية لتلاميذ الحلقة الإعدادية = Adaptive video design according to mental capacity in flipped learning environment to develop Arabic grammatical rules for middle school students / Cai01.23.03.M.Sc.2019.عب.أ أثر اختلاف صورة إصدارات صحف الحائط المدرسية على تنمية الوعى الصحفى لتلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2019.عب.أ أثر اختلاف صورة إصدارات صحف الحائط المدرسية على تنمية الوعى الصحفى لتلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2019.عب.ت التفاعل بين نمط إدارة المعرفة (صريحة - ضمنية) و مستوى الانتباه ببيئة تعلم إلكترونية و أثرها على الدافعية و نواتج التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية / Cai01.23.03.M.Sc.2019.عب.ت التفاعل بين نمط إدارة المعرفة (صريحة - ضمنية) و مستوى الانتباه ببيئة تعلم إلكترونية و أثرها على الدافعية و نواتج التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية / Cai01.23.03.M.Sc.2019.عل.إ استخدام التعلم المقلوب القائم على تقنية البث الصوتى لعلاج الضعف القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Using flipped learning based on audio boadcasting to treat primary stage students weakness for reading /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى الكشف عن أثر برمجية تعليمية على تنمية الوعى الصحفى و علاج القصور الذى عليه واقع صحيفة الحائط المدرسية من تدنى مستوى الوعى الصحفى (كفايات الإخراج الصحفى و الاتجاه نحو إخراج صحيفة الحائط المدرسية) للتلاميذ: و ذلك من خلال دراسة أثر البرمجية التعليمية على إخراج صحف الحائط المدرسية المطبوعة بالكمبيوتر مقارنة بالأسلوب التقليدى اليدوى: تكونت عينة البحث الأساسية من (40) تلميذاً من تلاميذ الصف الثانى بالحلقة الإعدادية تم اختيارهم عشوائياً: تم تقسيمهم إلى مجموعتين أحدهما ضابطة تكونت من (20) تلميذاً: و الأخرى تجريبية تكونت من (20) تلميذاً: و اعتمد البحث على برنامج تدريبى يشتمل على برمجية للتدريب على كيفية استخدام الناشر الصحفى و استخدم الباحث ثلاث أدوات للقياس هم اختبار تحصيلى للجانب المعرفى لكفايات الإخراج الصحفى (إعداد الباحث): و بطاقة تقييم منتج لقياس الجانب العملى لكفايات الإخراج الصحفى (إعداد طارق الصعيدى: 2005) و مقياس الاتجاه نحو إخراج صحيفة الحائط المدرسية (إعداد طارق الصعيدى: 2005): و توصل البحث إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى للاختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية: و كذلك لبطاقة تقييم المنتج لصالح المجموعة التجريبية: و كذلك لمقياس الاتجاه لصالح المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image