header
Image from OpenLibrary

تنمية مهارات التحدث و الكتابة لتلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء البنائية الاجتماعية = Development of speaking and writing skills for the elementary stage pupils on the shed of social constructivism / جابر حمدى جابر عبدالدايم ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : جابر حمدى جابر عبدالدايم : 2021Description: 224ص ؛ 25سمOther title:
  • Development of speaking and writing skills for the elementary stage pupils on the shed of social constructivism [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث إلى تنمية مهارات التحدث و الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: باستخدام برنامج قائم على النظرية البنائية الاجتماعية؛ لتنمية هذه المهارات؛ و نظرا لطبيعة هذا البحث فإن الباحث مزج بين المنهجين: المنهج الوصفى: و المنهج شبه التجريبى؛ لحاجة البحث لمراجعة الدراسات و البحوث السابقة: و الأدبيات: كما وظف الباحث المنهج التجريبى ذي المجموعتين؛ لتطبيق البرنامج القائم على النظرية البنائة الاجتماعية على المجموعة التجريبية: و قد استخدم البحث الأدوات و المواد التعليمية الآتية: بطاقة ملاحظة مهارات التحدث: و اختبار مهارات الكتابة: و دليل المعلم: كراسة التلميذ: و قد توصلت نتائج البحث الحالى إلى فاعلية البرنامج القائم على النظرية البنائية الاجتماعية فى تنمية مهارات التحدث و الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2021.جا.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028722000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2021.جا.ت (Browse shelf(Opens below)) 28722.CD Not for loan 01020100028722000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2021.ان.ت تطوير منهج التاريخ فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات التفكير التأملى و الوعى السياسى لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت = Developing history curriculum in the light of theory multiple intelligences for developing reflective thinking skills and political awareness for secondary stage students in Kuwait / Cai01.23.01.Ph.D.2021.ان.ت تطوير منهج التاريخ فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات التفكير التأملى و الوعى السياسى لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت = Developing history curriculum in the light of theory multiple intelligences for developing reflective thinking skills and political awareness for secondary stage students in Kuwait / Cai01.23.01.Ph.D.2021.جا.ت تنمية مهارات التحدث و الكتابة لتلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء البنائية الاجتماعية = Development of speaking and writing skills for the elementary stage pupils on the shed of social constructivism / Cai01.23.01.Ph.D.2021.جا.ت تنمية مهارات التحدث و الكتابة لتلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء البنائية الاجتماعية = Development of speaking and writing skills for the elementary stage pupils on the shed of social constructivism / Cai01.23.01.Ph.D.2021.دا.ب برنامج إثرائى قائم على علم لغة النص لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2021.دا.ب برنامج إثرائى قائم على علم لغة النص لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2021.رج.ب برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتى لتنمية الكفايات اللغوية و المهنيّة و الثقافيّة للطالب المعلم تخصص اللغة العربية فى فلسطين : A proposed program based on self learning for the development of cultural professional and language competencies of a student teacher specialization of arabic language in Palestine /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث إلى تنمية مهارات التحدث و الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: باستخدام برنامج قائم على النظرية البنائية الاجتماعية؛ لتنمية هذه المهارات؛ و نظرا لطبيعة هذا البحث فإن الباحث مزج بين المنهجين: المنهج الوصفى: و المنهج شبه التجريبى؛ لحاجة البحث لمراجعة الدراسات و البحوث السابقة: و الأدبيات: كما وظف الباحث المنهج التجريبى ذي المجموعتين؛ لتطبيق البرنامج القائم على النظرية البنائة الاجتماعية على المجموعة التجريبية: و قد استخدم البحث الأدوات و المواد التعليمية الآتية: بطاقة ملاحظة مهارات التحدث: و اختبار مهارات الكتابة: و دليل المعلم: كراسة التلميذ: و قد توصلت نتائج البحث الحالى إلى فاعلية البرنامج القائم على النظرية البنائية الاجتماعية فى تنمية مهارات التحدث و الكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.