header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المدرسة الإعدادية / أحمد صالح سيد على ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمود فخرى : خلف عبدالمعطى عبدالرحمن

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد صالح سيد على : 2021Description: 210 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A program based on blended learning to develop creative writing skills in arabic language for preparatory school pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى من خلال إعداد برنامج قائم على التعلم المدمج: و قد تحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات الكتابة الإبداعية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و لتحقيق هدف البحث استخدام الباحث المنهجين: الوصفي و التجريبى: و صمم لذلك الأدوات و المواد التعليمية: و هى: قائمة مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختبار مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و دليل المعلم: و بعد التحقق من صدق الأدوات و ثباتها قام الباحث بتطبيق البحث على مجموعة بحثية بلغ عددها (40) تلميذا: حيث انقسمت مجموعة البحث إلى (20) تلميذًا للمجموعة التجريبية: و (20) تلميذاً للمجموعة الضابطة: و قد أظهرت نتائج التحليل الإحصائى فاعلية البرنامج القائم على التعلم المدمج فى تنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختتم البحث بتقديم بعض التوصيات و المقترحات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2021.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028723000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2021.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) 28723.CD Not for loan 01020100028723000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2021.Wa.E The effectiveness of a suggested program based on process-genre approach in developing argumentative writing skills for secondary language school students / Cai01.23.01.Ph.D.2021.Wa.E The effectiveness of a suggested program based on process-genre approach in developing argumentative writing skills for secondary language school students / Cai01.23.01.Ph.D.2021.أح.ب برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المدرسة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2021.أح.ب برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المدرسة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2021.إس.ف فاعلية برنامج مقترح فى مادة الأحياء قائم على التعلم المدمج لتنمية المفاهيم العلمية و المهارات العملية و التفكير الاستقصائى لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مصر / Cai01.23.01.Ph.D.2021.إس.ف فاعلية برنامج مقترح فى مادة الأحياء قائم على التعلم المدمج لتنمية المفاهيم العلمية و المهارات العملية و التفكير الاستقصائى لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مصر / Cai01.23.01.Ph.D.2021.ان.ت تطوير منهج التاريخ فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية مهارات التفكير التأملى و الوعى السياسى لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت = Developing history curriculum in the light of theory multiple intelligences for developing reflective thinking skills and political awareness for secondary stage students in Kuwait /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى من خلال إعداد برنامج قائم على التعلم المدمج: و قد تحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات الكتابة الإبداعية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و لتحقيق هدف البحث استخدام الباحث المنهجين: الوصفي و التجريبى: و صمم لذلك الأدوات و المواد التعليمية: و هى: قائمة مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختبار مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و دليل المعلم: و بعد التحقق من صدق الأدوات و ثباتها قام الباحث بتطبيق البحث على مجموعة بحثية بلغ عددها (40) تلميذا: حيث انقسمت مجموعة البحث إلى (20) تلميذًا للمجموعة التجريبية: و (20) تلميذاً للمجموعة الضابطة: و قد أظهرت نتائج التحليل الإحصائى فاعلية البرنامج القائم على التعلم المدمج فى تنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختتم البحث بتقديم بعض التوصيات و المقترحات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image