header

جودة انصيانة و خدمات ما بعد البيع بإحدى شركات الإتصالات /

محمد مرعى محمد على

جودة انصيانة و خدمات ما بعد البيع بإحدى شركات الإتصالات / Quality maintenance and after-sales services in one of the telecommunications companies MBA in statistical control and quality assurance محمد مرعى محمد على ؛ إشراف سيد مشعال انسيد - القاهرة : محمد مرعى محمد على : 2016 - 108 ورقة ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية - الضبط الاحصائى و توكيد الجودة

وضع معايير و مقاييس ثابتة لجودة الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال إعادة تصميم معايير جديدة لجودة خدمات الاتصالات التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات بما يتلاءم مع طبيعة الوظائف التى تؤديها خدمات التليفون الثابت و الانترنت بما يتناسب مع طبيعة الحياة اليومية التى يعيشها العملاء لتحفيزهم على زيادة سرعة الاستجابة للعروض التى تقدمها الشركة. زيادة القدرات الفنية لمقدمى خدمات الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال التركيز على تصميم و تقديم برامج تدريب من خلال خبراء متخصصين فى جودة الصيانة و خجمات ما بعد البيع لإكساب طاقم قسم الصيانة مهارات و معارف جديدة تساعدهم على رفع مستويات الاعتمادية على الخدمات التى يقدموها. ضرورة توفير بيئة العمل التسهيلات المادية اللازمة و الضرورية التى تساعد طاقم خدمات ما بعد البيع على كسب ثقة العملاء و تعاطفهم. إعطاء إدارة أقسام الصيانة فرص لتقديم طاقم العمل أفكار و حلول جديدة للمشاكل التى تواجه العمل من خلال تجارتهم و خبراتهم الوظيفية



جودة الصيانة خدمات ما بعد البيع وضع معايير و مقاييس ثابتة
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library