header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

جودة انصيانة و خدمات ما بعد البيع بإحدى شركات الإتصالات / محمد مرعى محمد على ؛ إشراف سيد مشعال انسيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد مرعى محمد على : 2016Description: 108 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Quality maintenance and after-sales services in one of the telecommunications companies MBA in statistical control and quality assurance [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية - الضبط الاحصائى و توكيد الجودة Summary: وضع معايير و مقاييس ثابتة لجودة الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال إعادة تصميم معايير جديدة لجودة خدمات الاتصالات التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات بما يتلاءم مع طبيعة الوظائف التى تؤديها خدمات التليفون الثابت و الانترنت بما يتناسب مع طبيعة الحياة اليومية التى يعيشها العملاء لتحفيزهم على زيادة سرعة الاستجابة للعروض التى تقدمها الشركة. زيادة القدرات الفنية لمقدمى خدمات الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال التركيز على تصميم و تقديم برامج تدريب من خلال خبراء متخصصين فى جودة الصيانة و خجمات ما بعد البيع لإكساب طاقم قسم الصيانة مهارات و معارف جديدة تساعدهم على رفع مستويات الاعتمادية على الخدمات التى يقدموها. ضرورة توفير بيئة العمل التسهيلات المادية اللازمة و الضرورية التى تساعد طاقم خدمات ما بعد البيع على كسب ثقة العملاء و تعاطفهم. إعطاء إدارة أقسام الصيانة فرص لتقديم طاقم العمل أفكار و حلول جديدة للمشاكل التى تواجه العمل من خلال تجارتهم و خبراتهم الوظيفية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.06.M.Sc.2016.مح.ج (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024607000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.06.M.Sc.2016.مح.ج (Browse shelf(Opens below)) 24607.CD Not for loan 01020100024607000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية - الضبط الاحصائى و توكيد الجودة

وضع معايير و مقاييس ثابتة لجودة الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال إعادة تصميم معايير جديدة لجودة خدمات الاتصالات التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات بما يتلاءم مع طبيعة الوظائف التى تؤديها خدمات التليفون الثابت و الانترنت بما يتناسب مع طبيعة الحياة اليومية التى يعيشها العملاء لتحفيزهم على زيادة سرعة الاستجابة للعروض التى تقدمها الشركة. زيادة القدرات الفنية لمقدمى خدمات الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال التركيز على تصميم و تقديم برامج تدريب من خلال خبراء متخصصين فى جودة الصيانة و خجمات ما بعد البيع لإكساب طاقم قسم الصيانة مهارات و معارف جديدة تساعدهم على رفع مستويات الاعتمادية على الخدمات التى يقدموها. ضرورة توفير بيئة العمل التسهيلات المادية اللازمة و الضرورية التى تساعد طاقم خدمات ما بعد البيع على كسب ثقة العملاء و تعاطفهم. إعطاء إدارة أقسام الصيانة فرص لتقديم طاقم العمل أفكار و حلول جديدة للمشاكل التى تواجه العمل من خلال تجارتهم و خبراتهم الوظيفية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library