جودة انصيانة و خدمات ما بعد البيع بإحدى شركات الإتصالات / محمد مرعى محمد على ؛ إشراف سيد مشعال انسيد
Material type:
- Quality maintenance and after-sales services in one of the telecommunications companies MBA in statistical control and quality assurance [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.18.06.M.Sc.2016.مح.ج (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024607000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.18.06.M.Sc.2016.مح.ج (Browse shelf(Opens below)) | 24607.CD | Not for loan | 01020100024607000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية - الضبط الاحصائى و توكيد الجودة
وضع معايير و مقاييس ثابتة لجودة الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال إعادة تصميم معايير جديدة لجودة خدمات الاتصالات التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات بما يتلاءم مع طبيعة الوظائف التى تؤديها خدمات التليفون الثابت و الانترنت بما يتناسب مع طبيعة الحياة اليومية التى يعيشها العملاء لتحفيزهم على زيادة سرعة الاستجابة للعروض التى تقدمها الشركة. زيادة القدرات الفنية لمقدمى خدمات الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال التركيز على تصميم و تقديم برامج تدريب من خلال خبراء متخصصين فى جودة الصيانة و خجمات ما بعد البيع لإكساب طاقم قسم الصيانة مهارات و معارف جديدة تساعدهم على رفع مستويات الاعتمادية على الخدمات التى يقدموها. ضرورة توفير بيئة العمل التسهيلات المادية اللازمة و الضرورية التى تساعد طاقم خدمات ما بعد البيع على كسب ثقة العملاء و تعاطفهم. إعطاء إدارة أقسام الصيانة فرص لتقديم طاقم العمل أفكار و حلول جديدة للمشاكل التى تواجه العمل من خلال تجارتهم و خبراتهم الوظيفية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.