header

برنامج تدريبي في تنمية الانتباه والإدراك لدى طلاب المرحلة الأساسية ذوي صعوبات التعلم وأثره على تطور مفهوم الذات والإنجاز الدراسي لديهم في المملكة الأردنية الهاشمية / (Record no. 51998)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03367cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031258.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 150816s2015 ua dh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.07.Ph.D.2015.عل.ب
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name على محمد فالح الشرعة
245 10 - TITLE STATEMENT
Title برنامج تدريبي في تنمية الانتباه والإدراك لدى طلاب المرحلة الأساسية ذوي صعوبات التعلم وأثره على تطور مفهوم الذات والإنجاز الدراسي لديهم في المملكة الأردنية الهاشمية /
Statement of responsibility, etc. علي محمد فالح ؛ اشراف الشرعة سميرة أبو الحسن النجار : صفاء محمد بحيري
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A Training program to develop of attention and perception among elementary students with learning difficulties and its impact on the development of self-concept and academic achievement in the Hashemite Kingdom of Jordan
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. علي محمد فالح الشرعة :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 307ص :
Other physical details رسوم بيانية : مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم التربية الخاصة
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الرسالة إلى الكشف عن أثر برنامج تدريبي لتنمية الانتباه والإدراك لدى طلاب المرحلة الأساسية ذوي صعوبات التعلم والكشف عن أثره على تطور مفهوم الذات والإنجاز الدراسي لديهم: وذلك على عينة قوامها (60) طالباً وطالبة المسجلين رسمياً في مدارس مديرية التربية والتعليم في لواء البادية الشمالية الغربية في الأردن: والمسجلين في غرف المصادر التابعة لتلك المدارس: من طلاب الصف الثالث والرابع من الذكور والإناث: وتم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية وضابطة: مع إجراء التكافؤ بينهما من حيث العمر الزمني ومستوى الذكاء والصف الدراسي: واستخدمت الدراسة مقاييس الانتباه والإدراك ومفهوم الذات والإنجاز الدراسي وبرنامجاً لتنمية الانتباه والإدراك لدى طلاب المرحلة الأساسية ذوى صعوبات التعلم: وتوصلت نتائج الدراسة إلى نجاح البرنامج المستخدم في تنمية الانتباه والإدراك لدى طلاب المرحلة الأساسية مع إستمرر التأثيرات الإيجابية للبرنامج خلال الفترة التتبعية البالغة (10) أسابيع
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الإدراك
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الانتباه
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مفهوم الذات
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سميرة أبو الحسن النجار :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name صفاء محمد بحيري :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.07.Ph.D.2015.عل.ب 01010100020586000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.07.Ph.D.2015.عل.ب 01020100020586000 22.09.2023 CD - Rom 20586.CD
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library