فاعلية برنامج قائم على على التمثيل المعرفى للمعلومات فى تحسين بعض مهارات التفكير الابتكارى و الناقد لذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الاعدادية / (Record no. 72425)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03830cam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032315.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 190615s2018 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.Ph.D.2018.مح.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد سعد عبدالفتاح جودة
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية برنامج قائم على على التمثيل المعرفى للمعلومات فى تحسين بعض مهارات التفكير الابتكارى و الناقد لذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الاعدادية /
Statement of responsibility, etc. محمد سعد عبدالفتاح جودة ؛ إشراف علاء الدين السعيد النجار : السيد أحمد محمود صقر
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectiveness of a program based on the cognitive representation of information in improving some of the ereative and critical thinking skills for those with learning disabilities in the preparatory stage
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. كفر الشيخ :
Name of publisher, distributor, etc. محمد سعد عبدالفتاح جودة :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 173ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة كفر الشيخ - كلية التربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة الى: الكشف عن فاعلية برنامج تدريبى قائم على التمثيل المعرفى للمعلومات فى تحسين مهارات التفكير الابتكارى (الطلاقة - المرونة - الاصالة) و مهارات التفكير الناقد (التفسير: الاستناج: التقويم) لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الاعدادى: من خلال برنامج تدريبى قائم على التمثيل المعرفى للمعلومات: فضلا عن التعرف على مدى استمرارية فعالية البرنامج القائم على التمثيل المعرفى فى تحسين مهارات التفكير الابتكارى (الطلاقة: المرونة: الاصالة) و مهارات التفكير الناقد (التفسير: الاستناج: التقويم) لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم: و تكونت عينة الدراسة من (عشرة) تلميذات بالصف الأول الإعدادى بمدرسة كفر الشيخ الإعدادية القديمة بنات خلال الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2017 / 2018. و طبق الباحث الاختبارات و المقاييس التالية: اختبا المصفوفات المتتابعة اعداد جون رافن و تعريب فؤاد ابو حطب (1977): و مقياس التقدير التشخيصى لصعوبات تعلم الرياضيات اعداد / فتحى مصطفى الزيات (2015): و اختبار تشخيصى فى الرياضيات اعداد الباحث: و اختبار التفكير الناقد اعداد/ علاء الدين النجار (2012): و اختبار التفكير الابتكارى تأليف ابراهام و اعداد و تقنين/ مجدى عبدالكريم حبيب (2001): بالاضافى للبرنامج التدريبى القائم على التمثيل المعرفى للمعلومات من اعداد/ الباحث
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفكير الابتكارى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التمثيل المعرفى للمعلومات
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات التعلم فى الرياضيات
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name السيد أحمد محمود صقر :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name علاء الدين السعيد النجار :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.Ph.D.2018.مح.ف 01010100025886000 22.09.2023 Thesis
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library