برنامج لتنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / هبه محمد امين عيد ؛ اشراف سهير كامل احمد : بطرس حافظ بطرس
Material type:
- A program for developing auditory perception for children with learning disabilities [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2009.هب.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014579000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2009.هب.ب (Browse shelf(Opens below)) | 14579.CD | Not for loan | 01020100014579000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.Ph.D.2009.شا.م مفهوم الذات لدى الام وعلاقته بإساءة معاملتها لطفلها المعوق عقليا والاضطربات السلوكية لديه / | Cai01.26.03.Ph.D.2009.عز.ب برنامج لتنمية بعض العمليات المعرفية لدي اطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم / | Cai01.26.03.Ph.D.2009.عز.ب برنامج لتنمية بعض العمليات المعرفية لدي اطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم / | Cai01.26.03.Ph.D.2009.هب.ب برنامج لتنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.03.Ph.D.2009.هب.ب برنامج لتنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / | Cai01.26.03.Ph.D.2010.اح.ف فعالية برنامج ارشادى أسرى فى خفض حدة اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى اطفال ما قبل المدرسة الموهوبين / | Cai01.26.03.Ph.D.2010.اح.ف فعالية برنامج ارشادى أسرى فى خفض حدة اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى اطفال ما قبل المدرسة الموهوبين / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة الى اعداد برنامج لتنمية الادراك السمعى بمهاراته المختلفة (التمييز السمعى - التذكر السمعى - المزج او التوليف السمعى - التسلسل السمعى): والتعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى الدراسة الحالية: وتكونت عينة الدراسة من: (10) اطفال من ذوى صعوبات التعلم بالمستوى الثانى من مرحلة رياض الاطفال ويتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 : 6 سنوات. واستخدمت الدراسة اختبار رسم الرجل لجودائف هاريس: قائمة صعوبات التعلم النمائية لاطفال الروضة: اختبار الينوى للقدرات النفس لغوية: برنامج تنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.