header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج لتنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / هبه محمد امين عيد ؛ اشراف سهير كامل احمد : بطرس حافظ بطرس

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هبه محمد امين عيد : 2009Description: 107 ص ؛ 25سمOther title:
  • A program for developing auditory perception for children with learning disabilities [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية Summary: هدفت الدراسة الى اعداد برنامج لتنمية الادراك السمعى بمهاراته المختلفة (التمييز السمعى - التذكر السمعى - المزج او التوليف السمعى - التسلسل السمعى): والتعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى الدراسة الحالية: وتكونت عينة الدراسة من: (10) اطفال من ذوى صعوبات التعلم بالمستوى الثانى من مرحلة رياض الاطفال ويتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 : 6 سنوات. واستخدمت الدراسة اختبار رسم الرجل لجودائف هاريس: قائمة صعوبات التعلم النمائية لاطفال الروضة: اختبار الينوى للقدرات النفس لغوية: برنامج تنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2009.هب.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014579000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2009.هب.ب (Browse shelf(Opens below)) 14579.CD Not for loan 01020100014579000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.Ph.D.2009.شا.م مفهوم الذات لدى الام وعلاقته بإساءة معاملتها لطفلها المعوق عقليا والاضطربات السلوكية لديه / Cai01.26.03.Ph.D.2009.عز.ب برنامج لتنمية بعض العمليات المعرفية لدي اطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم / Cai01.26.03.Ph.D.2009.عز.ب برنامج لتنمية بعض العمليات المعرفية لدي اطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم / Cai01.26.03.Ph.D.2009.هب.ب برنامج لتنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.03.Ph.D.2009.هب.ب برنامج لتنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.03.Ph.D.2010.اح.ف فعالية برنامج ارشادى أسرى فى خفض حدة اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى اطفال ما قبل المدرسة الموهوبين / Cai01.26.03.Ph.D.2010.اح.ف فعالية برنامج ارشادى أسرى فى خفض حدة اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى اطفال ما قبل المدرسة الموهوبين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية

هدفت الدراسة الى اعداد برنامج لتنمية الادراك السمعى بمهاراته المختلفة (التمييز السمعى - التذكر السمعى - المزج او التوليف السمعى - التسلسل السمعى): والتعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى الدراسة الحالية: وتكونت عينة الدراسة من: (10) اطفال من ذوى صعوبات التعلم بالمستوى الثانى من مرحلة رياض الاطفال ويتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 : 6 سنوات. واستخدمت الدراسة اختبار رسم الرجل لجودائف هاريس: قائمة صعوبات التعلم النمائية لاطفال الروضة: اختبار الينوى للقدرات النفس لغوية: برنامج تنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library