header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دراسة العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفرق الرياضية / أسماء الدسوقى آدم محمد ؛ اشراف يسرى خضر : مصطفى هلال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أسماء الدسوقى آدم محمد : 2017Description: 146ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The relationship between city personality and brand personality of sports team" [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: سعى هذا البحث الى تحقيق هدفين أساسيين ، أولهما هو معرفة وشكل العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفريق الرياضى ،وثانيهما هل يختلف أدراك هذه العلاقة بين مشجعى الفريق وغيرهم وبين سكان المدينة وسكان المدن الأخرى . وقد تم تطبيق هذا البحث على فريقى المصرى البورسعيدى والأسماعيلى ومدينتى بورسعيد والاسماعيلية بالتبعية ، وتم أجراء عملية تجميع البيانات خلال فى الفترة من (1\10\2016 وحتى 1\11\2016) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء ، وقد بلغت عدد القوائم الصالحة(388) تم تجميعها من محافظتى بورسعيد والأسماعيلية ، وقد تم استخدام معامل الأرتباط ،الاحصاء الوصفى ، وأختبار التباين الأحادى من خلال استخدام برنامج (إس بى إس إس) لإختبار فروض البحث وإختبار العلاقات بين متغيراته .
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2017.أس.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023661000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2017.أس.د (Browse shelf(Opens below)) 23661.CD Not for loan 01020100023661000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2017.Za.F Factors influencing capital adequacy ratio in mena region Islamic versus conventional banks / Cai01.05.01.M.Sc.2017.Ze.R Risk and return analysis of islamic versus conventional Egyptian mutual funds / Cai01.05.01.M.Sc.2017.Ze.R Risk and return analysis of islamic versus conventional Egyptian mutual funds / Cai01.05.01.M.Sc.2017.أس.د دراسة العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفرق الرياضية / Cai01.05.01.M.Sc.2017.أس.د دراسة العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفرق الرياضية / Cai01.05.01.M.Sc.2017.أى.أ أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية وجودة الموقع الإلكتروني علي الكلمة المنطوقة لعملاء مواقع تجارة التجزئة الإلكترونية / Cai01.05.01.M.Sc.2017.أى.أ أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية وجودة الموقع الإلكتروني علي الكلمة المنطوقة لعملاء مواقع تجارة التجزئة الإلكترونية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

سعى هذا البحث الى تحقيق هدفين أساسيين ، أولهما هو معرفة وشكل العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفريق الرياضى ،وثانيهما هل يختلف أدراك هذه العلاقة بين مشجعى الفريق وغيرهم وبين سكان المدينة وسكان المدن الأخرى . وقد تم تطبيق هذا البحث على فريقى المصرى البورسعيدى والأسماعيلى ومدينتى بورسعيد والاسماعيلية بالتبعية ، وتم أجراء عملية تجميع البيانات خلال فى الفترة من (1\10\2016 وحتى 1\11\2016) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء ، وقد بلغت عدد القوائم الصالحة(388) تم تجميعها من محافظتى بورسعيد والأسماعيلية ، وقد تم استخدام معامل الأرتباط ،الاحصاء الوصفى ، وأختبار التباين الأحادى من خلال استخدام برنامج (إس بى إس إس) لإختبار فروض البحث وإختبار العلاقات بين متغيراته .

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library