دراسة العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفرق الرياضية / أسماء الدسوقى آدم محمد ؛ اشراف يسرى خضر : مصطفى هلال
Material type:
- The relationship between city personality and brand personality of sports team" [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2017.أس.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023661000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2017.أس.د (Browse shelf(Opens below)) | 23661.CD | Not for loan | 01020100023661000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
سعى هذا البحث الى تحقيق هدفين أساسيين ، أولهما هو معرفة وشكل العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفريق الرياضى ،وثانيهما هل يختلف أدراك هذه العلاقة بين مشجعى الفريق وغيرهم وبين سكان المدينة وسكان المدن الأخرى . وقد تم تطبيق هذا البحث على فريقى المصرى البورسعيدى والأسماعيلى ومدينتى بورسعيد والاسماعيلية بالتبعية ، وتم أجراء عملية تجميع البيانات خلال فى الفترة من (1\10\2016 وحتى 1\11\2016) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء ، وقد بلغت عدد القوائم الصالحة(388) تم تجميعها من محافظتى بورسعيد والأسماعيلية ، وقد تم استخدام معامل الأرتباط ،الاحصاء الوصفى ، وأختبار التباين الأحادى من خلال استخدام برنامج (إس بى إس إس) لإختبار فروض البحث وإختبار العلاقات بين متغيراته .
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.