برنامج تدريبى مصور للذكاء الوجدانى وأثره على تنمية التصور البصرى ومهارات التفكير البنائى لتلاميذ المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين / جميل حسن حسين ؛ اشراف نادية محمود شريف : حنان محمد نور الدين
Material type:
- A visual training program of emotional intelligence and it's effect on omproving visualization Constructive thinking skills of primary students in Kingdom of Bahrain [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2010.جم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014803000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2010.جم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 14803.CD | Not for loan | 01020100014803000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
هدفت هذه الدراسة لتقييم مدى فاعلية برنامج تدريبى مصور للذكاء الوجدانى وفقا لنموذج ماير وسالوفى لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية (صف السادس ) والكشف عن أثره فى تنمية التصور البصرى ومهارات التفكير البنائى وتكونت عينة الدراسة من (58) تلميذا ذكر فى عمر (12) سنة تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى تكونت من (30 ) تلميذا يمثلون المجموعة التجريبية والثانية تكونت من (28) تلميذا يمثلون المجموعة الضابطة وقد استخدم الباحث عدة أدوات جميعها من إعداده هى : برنامج الذكاء الوجدانى المصور مقياس الذكاء الوجدانى المصور مقياس التصور البصرى قائمة التفكير البنائى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.