header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول / فهد عبدالرحمن البلوى ؛ إشراف نجلاء محمد حامد : أيسم سعد محمدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فهد عبدالرحمن البلوى : 2017Description: 306 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Developing the administrative performance for school principals in kingdom of Saudi Arabia in light of experiences of some countries [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: هدفت الدراسة إلى تحليل فلسفة الأداء الإدارى فى الأدب التربوى المعاصر: و تعرف ملامح الإدارة المدرسية بالمملكة العربية السعودية: و دراسة خبرات بعض الدول فى الأداء الإدارى لمديرى المدارس بمراحل التعليم المختلفة: و الوقوف على مشكلات الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية و وضع آليات لحلها: و وضع تصور مقترح لتطوير الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول: و توصلت نتائج الدراسة إلى قلة الاهتمام بتنظم ندوات مدرسية بمشاركة الطلاب لتعرف المشكلات التى تواجههم داخل المدرسة: و ندرة قيام مديرى المدارس بإطلاع المعلمين على النشرات والقرارات الدورية الوزارية لتعريفهم بالمستجدات الإدارية: و مراعاة الاهتمام بطرح برامج تطوير تتسم بالتميز و الإبداع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2017.فه.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024125000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2017.فه.ت (Browse shelf(Opens below)) 24125.CD Not for loan 01020100024125000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2017.فا.ت تصور مقترح لتطوير إدارة التعليم قبل الجامعي في ليبيا : في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / Cai01.23.02.Ph.D.2017.فا.ت تصور مقترح لتطوير إدارة التعليم قبل الجامعي في ليبيا : في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / Cai01.23.02.Ph.D.2017.فه.ت تطوير الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول / Cai01.23.02.Ph.D.2017.فه.ت تطوير الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول / Cai01.23.02.Ph.D.2017.كا.أ أزمـة الهويــة الثقافية لـدى الفتـاة المصريـة فى ضوء المتغيــرات المجتمعية المعاصرة : دراسة حالة فى جامعة مصرية / Cai01.23.02.Ph.D.2017.كا.أ أزمـة الهويــة الثقافية لـدى الفتـاة المصريـة فى ضوء المتغيــرات المجتمعية المعاصرة : دراسة حالة فى جامعة مصرية / Cai01.23.02.Ph.D.2017.كل.ا انتقاء مديري إدارات التعليم وتنميتهم مهنياً في وزارة التربية بدولة الكويت : في ضوء معايير الجودة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

هدفت الدراسة إلى تحليل فلسفة الأداء الإدارى فى الأدب التربوى المعاصر: و تعرف ملامح الإدارة المدرسية بالمملكة العربية السعودية: و دراسة خبرات بعض الدول فى الأداء الإدارى لمديرى المدارس بمراحل التعليم المختلفة: و الوقوف على مشكلات الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية و وضع آليات لحلها: و وضع تصور مقترح لتطوير الأداء الإدارى لمديرى المدارس بالمملكة العربية السعودية فى ضوء خبرات بعض الدول: و توصلت نتائج الدراسة إلى قلة الاهتمام بتنظم ندوات مدرسية بمشاركة الطلاب لتعرف المشكلات التى تواجههم داخل المدرسة: و ندرة قيام مديرى المدارس بإطلاع المعلمين على النشرات والقرارات الدورية الوزارية لتعريفهم بالمستجدات الإدارية: و مراعاة الاهتمام بطرح برامج تطوير تتسم بالتميز و الإبداع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image