استراتيجية مقترحة قائمة على مراكز التعلم لتنمية التحصيل و مهارات التفكير عالى الرتبة فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / ولاء محمد أحمد إبراهيم ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : أميمة محمد عفيفى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ولاء محمد أحمد إبراهيم : 2018Description: 368 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:- Asuggested strategy based on learning centers for developing achievement and high order thinking skills in science among preparatory stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2018.ول.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024844000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2018.ول.إ (Browse shelf(Opens below)) | 24844.CD | Not for loan | 01020100024844000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث الحالى إلى تنمية التحصيل فى العلوم و مهارات التفكير عالى الرتبة باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على مراكز التعلم: و التحقق من فاعليتها فى تنمية متغيرات البحث: و لتحقيق تلك الأهداف تم صياغة وحدة التفاعلات الكيميائية فى صورة أنشطة علمية وفقًا للاستراتيجية المقترحة القائمة على مراكز التعلم: و للتحقق من فروض البحث تم استخدام المنهج الوصفى و المنهج شبه التجريبى: و تم تجميع البيانات من خلال أداتى البحث و هما: اختبار تحصيلى فى العلوم: و مقياس مهارات التفكير عالى الرتبة؛ و اللذان تم تطبيقهما على مجموعة مكونة من (92) تلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى: حيث درست المجموعة التجريبية و قوامها (47) تلميذة وفقًا للاستراتيجية المقترحة القائمة على مراكز التعلم: و درست المجموعة الضابطة و قوامها (45) تلميذة بالطريقة المعتادة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.