تعزيز القراءة الحرة الناقدة فى التعليم الثانوى بمصر فى ضوء تحولات مجتمع المعرفة / سحر عبدالله عبداللطيف ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : أيسم سعد محمدى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سحر عبدالله عبداللطيف : 2021Description: 226ص ؛ 25سمOther title:- Promoting free and critical reading in secondary education in Egypt in the light of the changes in the knowledge society [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2021.سح.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028764000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2021.سح.ت (Browse shelf(Opens below)) | 28764.CD | Not for loan | 01020100028764000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2021.رض.ت التنمية المهنية لمعلم التعليم الأساسى بمصر فى ضوء متطلبات العصر الرقمى : تصور مقترح / | Cai01.23.02.M.Sc.2021.رض.ث ثقافة الجودة فى التعليم قبل الجامعى بمصر : دراسة لتصورات أطراف العملية التعليمية / | Cai01.23.02.M.Sc.2021.رض.ث ثقافة الجودة فى التعليم قبل الجامعى بمصر : دراسة لتصورات أطراف العملية التعليمية / | Cai01.23.02.M.Sc.2021.سح.ت تعزيز القراءة الحرة الناقدة فى التعليم الثانوى بمصر فى ضوء تحولات مجتمع المعرفة / | Cai01.23.02.M.Sc.2021.سح.ت تعزيز القراءة الحرة الناقدة فى التعليم الثانوى بمصر فى ضوء تحولات مجتمع المعرفة / | Cai01.23.02.M.Sc.2021.سيـ.ت التحول الرقمى بمدارس التعليم الأساسى فى مصر : الأقصر نموذجا / | Cai01.23.02.M.Sc.2021.سيـ.ت التحول الرقمى بمدارس التعليم الأساسى فى مصر : الأقصر نموذجا / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت هذه الدراسة إلى تعزيز القراءة الحرة الناقدة فى مرحلة التعليم الثانوى بمصر فى ضوء تحولات مجتمع المعرفة: و تم استخدام المنهج الوصفى من خلال استبانة تكونت من 69 فقرة: و اعتمدت على محورين أساسيين هما: الأول: واقع ممارسة الطلاب لمهارات القراءة الحرة الناقدة من وجهة نظر المعلمين و الموجهين و يشتمل على 10 فقرات: أما الثانى: متطلبات تعزيز القراءة و يشتمل على 59 فقرة: و من النتائج التى أشارت إليها الدراسة: الواقع الميدانى يؤكد أن طلاب التعليم الثانوى فى مصر لا يستندون إلى أساس علمى فى الحكم على ما يقرأون: هناك فجوة بين المقررات الدراسية و بين التفكير الناقد: وضع تصور مقترح لتعزيز القراءة الحرة الناقدة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.